/

أجندة الأحد 10 آب 2014 من رادار نيوز

112 views
11 mins read

5,00 فجرا سباق من “ثكنة الى ثكنة”، تنظمه قيادة الجيش، برعاية قائد الجيشالعماد جان قهوجي، وهو عبارة عن تمرين سير راجل لمسافات مختلفة بالإضافة الى سباق بالدراجات الهوائية، انطلاقا من ثكنة استراحة الصخور في اللقلوق وحتى ثكنة يوسف رحمة – الأرز.

10,00 قداس يحتفل به الكهنة الجدد في الرهبانية المارونية اللبنانية، في بقاعكفرا.

10,30 قداس إلهي، يترأسه السفير البابوي المونسنيور غبريللي كاتشا، لمناسبة عيد القديسة كلارا الآسيزية، في كنيسة القديسة كلارا في دير سيدة الوحدة للراهبات المتوحدات الكلاريس في اليرزة – بعبدا.

11,00  انتخاب مفتي جديد للجمهورية اللبنانية ، بدعوة من رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الانتخاب الاسلامي  تمام سلام، في بهو دار الفتوى.

وعند الثانية عشرة يزور المفتي المنتخب المفتي الحالي الدكتور محمد رشيد قباني في منزله في تلة الخياط.

11,00 تحيي رعية الشياح المارونية ذكرى أسبوع العقيد داني حرب والنقيب داني خيرالله وشهداء الجيش، بدعوة من كاهن الرعية الخوري سليم مخلوف، في كنيسة مار مخائيل – في الشياح.

11,00 تدشين كنيسة القديسة رفقا في قرنة بيت لطوف – ديرالأحمر، برعاية المطران سمعان عطالله، في حضور الرئيسة العامة للراهبات اللبنانيات المارونيات الأم صونيا الغصين ومجلس الرهبنة.

12,00   يفتتح وزير السياحة ميشال فرعون مهرجانات قرطبا السياحية، في ساحة البلدة.

17,00   توقيع كتاب ليوسف فنيانوس بعنوان “حكومة يوسف بك كرم،  بدعوة من  اللقاء الثقافي – زغرتا – الزاوية ، في بيت الكهنة ساحة مار جرجس اهدن .

18,00   إفتتاح مشروع “الصحة والمرأة” لرفع مستوى الخدمة الصحية في كفردبيان، بدعوة من جمعية “أوبيرج بيتي” في مركز الجمعية. يلي اللقاء احتفال الجمعية وكوكتيل بمرور 10 سنوات من التواصل الإجتماعي والحراك المستمر.

18,30 وقفة تضامنية مع الجيش اللبناني وتحية لشهدائه، بدعوة من منفذية المتن الشمالي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، في ساحة بلدة ضهور الشوير.

=========== ن.أ

Previous Story

سيجارة الكترونية تتسبب بمقتل مسنّ

Next Story

فيسبوك تلزم الجميع بتنزيل ‫فيسبوك‬ ميسنجر لإرسال أو استقبال الرسائل الخاصة

Latest from Blog