/

الراعي حيا قائد الجيش العماد جان قهوجي وكل الضباط والعسكريين وضرورة إقتداء رجال السياسية برجال الجيش

122 views
8 mins read

حيا البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد الجيش العماد جان قهوجي وكل الضباط والعسكريين، مؤكدا دعمه الكامل لمؤسسة الجيش اللبناني.

ودعا الراعي خلال قداس عيد إنتقال السيدة العذراء الى إنتخاب رئيس للجمهورية  لأن جسد بدون رأس ميت، لافتا الى ضرورة إقتداء رجال السياسية برجال الجيش.

وقال الراعي:”نرجو لشهدائنا اكليل المجد في السماء الى جانب باقي الشهداء، ونقدم القداس على نية تحرير الجنود الاسرى، ونصلي من اجل عودتهم الى المؤسسة العسكرية”.

واضاف:”نثني على هذه الخدمة المتواصلة لوسائل الاعلام، ونعلن دعمنا الكامل لمؤسسة الجيش التي توفر للوطن سيادته وعزته. وكما يتفانى الجيش في حماية الوطن والمواطن، من واجب الشعب اللبناني والحكام دعم الجيش والقوى العسكرية ومساندتها والدفاع عنها بروح الامتنان والتقدير لما يبذل الجيش والقوى الامنية من جهود عبر عناصرهم الذين يرتضون التضحيات من اجل الخير العام وقد انتصروا على داعش والنصرة وسائر التنظيمات الارهابية، ونجوا لبنان من مخططات ارهابية، وهذا يزيدنا يقينا ان امنا مريم العذراء هي التي نجت الجيش ونجت بحمايتها وطننا الحبيب.

وتمنى صاحب الغبطة ان يقتدي رجال السياسة برجال الجيش اللبناني في التفاني والتضحية بعيدا من المصالح الفئوية، فنرجو من النواب ان يبادروا سريعا وينتخبوا رئيسا للجمهورية لكي ينتظم عمل المجلس النيابي ولكي تعود الحياة الطبيعية الى الجسم اللبناني”.

Previous Story

الفيفا بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل شهدت “مستوى متميز وكرة قدم هجومية”

Next Story

بيتي… – رشا رزق

Latest from Blog