/

أجندة الخميس 28 آب 2014 من رادار نيوز

245 views
21 mins read

9,30 حفل “تشارك التجارب الفضلى في العمل البلدي” ينظمه برنامج “بلدي بلاس” الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية في فندق كراون بلازا – الحمرا.

10,00 افتتاح مؤتمر الأمانة العامة للاتحاد العربي للعاملين في القطاع الصحي، برعاية وزير العمل سجعان قزي في فندق جفينور – روتانا (كليمنصو)، يتخلله كلمة للوزير قزي ويستمر  أربعة أيام.

10,00 افتتاح معرض فوتوغرافي وإطلاق كتيبات بعنوان “أطياف الأزقة” بمناسبة يوم الشباب العالمي بدعوة من مؤسسة أبعاد – مركز الموارد للمساواة بين الجنسين بالتعاون مع وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى – الأونروا، في حديقة الصنائع في بيروت.

10,30 مؤتمر صحافي يعقده بطريرك بابل على الكلدان البطريرك مار روفائيل الاول ساكو، يتحدث فيه عن وضع المسيحيين في العراق، ويعرض خلاصة لقاءاته مع البطاركة، قبل مغادرته لبنان الى العراق، في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

11,00 مؤتمر صحافي للجنة المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للمدارس الكاثوليكية بعنوان “المدرسة الكاثوليكية شهادة وشراكة”، في المركز الكاثولكي للاعلام جل الديب، للاعلان عن برنامج المؤتمر والمحاور والاهداف.

11,00 يزور وفد من حركة الامة ولقاء الجمعيات والشخصيات الإسلامية في لبنان، قيادة بيروت في “حزب الله”.

استقبالات مفتي الجمهورية المنتخب عبد اللطيف دريان في دار الفتوى:
11,30 الوزير السابق وليد الداعوق
12,00 النائب علي عسيران
13,00 نقيب المهندسين خالد شهاب
14,00 موعد هام

12,00 الاجتماع الدوري للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية في مقر هيئة التنسيق – جسر سليم سلام

17,00 وضع الحجر الأساس لثانوية البنات الثانية بدعوة من لجنة أوقاف الطائفة الاسلامية الشيعية في برج البراجنة، وبرعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الامام الشيخ عبد الأمير قبلان، في باحة ثانوية حسين مكتبي الرسمية التابعة للأوقاف – المريجة.

18,00 محاضرة بعنوان: الحرب على غزة: آفاق المرحلة القادمة يلقيها الدكتور غسان أبو ستة بدعوة من مؤسسة الدراسات الفلسطينية، في مسرح المدينة، بناية السارولا، الحمرا.

18,00  مسيرة للحراك المدني من امام وزارة الداخلية في منطقة الصنائع نحو ساحة رياض الصلح رفضا للتمديد لمجلس النواب.

18,00 محاضرة عن داء الصرع ومرض الالزهايمر تنظمها جمعية الالزهايمر في لبنان، في اوتيل المونرو ميناء الحصن.

18,30 يفتتح قطاع الشباب في “تيار المستقبل” مؤتمره السنوي الرابع بعنوان “عدل واعتدال .. ليبقى لبنان”، برعاية الرئيس سعد الحريري، في احتفال يقيمه، في ثانوية قب الياس في البقاع الأوسط. يستمر المؤتمر لغاية الأحد في 31 آب الجاري، ويتخلله لقاءات سياسية ومحاضرات متنوعة.

20,00 امسية فنية تراثية بيروتية مع الفنان ديب ابو شالة بدعوة من رابطة ابناء بيروت والهيئة الوطنية لاحياء تراث بيروت، في قصقص، مقابل مسجد الخاشقجي.

20,00 تنظم جمعية “نحو المواطنية” بالتعاون مع جمعية “متروبوليس” و”الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات”،مهرجان أفلام حول الانتخابات يتضمن عرضا ل7 افلام روائية ووثائقية من حول العام تعالج هذا الموضوع، في صالات سينما “متروبوليس” و”أمبير” و “صوفيل” في الاشرفية ، من 28 آب الى 2 أيلول.

20,30 حفل العشاء السنوي لرابطة خريجي واصدقاء الجامعة اللبنانية في عاليه، برعاية وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب وفي حضوره، في مطعم مجلس الفنون في عاليه، لمناسبة اطلاق مشروع النقل المجاني لطلاب الجامعة.

20,30 محاضرة لوزير الخارجية السابق عدنان منصور في ندوة تقيمها المنطقة الخامسة في اقليم بيروت في حركة امل تحت عنوان “مشروع الامام الصدر والاحداث الراهنة”، بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لتغيب الامام موسى الصدر ورفيقيه، وذلك في حسينية الامام الحسين في سوق الجمال في الشياح.

Previous Story

لماذا بعد ممارسة الجنس ينعس الرجال في حين تنشط النساء؟

Next Story

الوزير السابق فيصل كرامي: انتصار غزة هو مفترق تاريخي جديد في مسار الصراع العربي – الإسرائيلي

Latest from Blog