/

أجندة الأثنين 8 أيلول 2014 من رادار نيوز

106 views
15 mins read

10,00 لقاء ختامي في معهد باسل فليحان المالي لمشروع تنمية قدرات السلطات المحلية في إدارة المال العام ومشروع إدارة الكوارث، في مقره في كورنيش النهر، تعرض خلاله نتائج المشروعين، واقتراحات البلديات والاتحادات البلدية وتوصياتها في شأن خطوات المتابعة المطلوبة. ويتم توزيع افادات على المشاركين في ورش العمل التدريبية، وشهادات تقدير على البلديات والاتحادات البلدية المشاركة في المشروع.

10,30   يستهل الوفد الاوروبي في “زيارة حج”  إلى لبنان ، بلقاء رئيس اساقفة بيروت للموارنة المطران بولس مطر، بدعوة من “معا نعيد البناء” و”جمعية فرح العطاء”، في مطرانية بيروت المارونية في الأشرفية.

11,00 اجتماع موسع في وزارة الاقتصاد والتجارة يحضره وزراء الاقتصاد والتجارة آلان حكيم، الصناعة حسين الحاج حسن والزراعة اكرم شهيب، رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين الدكتور فادي الجميل، عميد الصناعيين جاك صراف، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان محمد شقير، للبحث في اهمية الاسواق الروسية بالنسبة إلى الانتاج الوطني اللبناني، والخطوات الواجب اعتمادها لولوج المنتجات اللبنانية الى هذه الاسواق.

11,00 ندوة لمنظمة “كفى”، بالتعاون مع المفكرة القانونية، لاطلاق دراسة بعنوان “أحلام للبيع: بين الإستقدام والعمل في لبنان رحلة استغلال عاملات منازل من نيبال وبنغلادش”، على مسرح كلية الطب الجامعة اليسوعية – طريق الشام – بيروت.

11,30 يزور وزير الطاقة والمياه ارثور نظاريان، معمل الذوق الحراري للاطلاع على أوضاع مجلس إدارة ومستخدمي مؤسسة الكهرباء المنتقلين قسرا من المبنى المركزي إلى المعمل، وتفقد الأشغال في المعمل الجديد قيد الإنشاء، ويلقي كلمة في ختام الجولة.

12,00      احتفال تقيمه الجامعة اللبنانية الدولية في بيروت، لمناسبة منح شهادة دكتوراه فخرية الى رئيس جامعة القاهرة الاستاذ الدكتور جابر نصار في حرم الجامعة – المصيطبة .

وللمناسبة ، سيقيم  رئيس الجامعة اللبنانية الدولية عبد الرحيم مراد حفل غذاء على شرف الوفد الزائر، عند الواحدة  من بعد الظهر  في BLOK A   الطابق الاول.

16,30 يستقبل وزير العدل اللواء أشرف ريفي، وفدا من طلاب حزب “الوطنيين الأحرار”، في مكتبه في الوزارة.

17,00 ندوة عن “خارطة العلويين في لبنان إداريا وسياسيا”، يحاضر فيها الشيخ علي قدور، بدعوة من المجمع الثقافي الجعفري للبحوث والدراسات الاسلامية في مركز المجمع اتوستراد السيد هادي – قرب بن عدنان.

17,30  احتفال تقيمه اذاعة القرآن الكريم من لبنان لمناسبة ذكرى  تأسيسها  ال 17 ، برعاية مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد  راغب قباني ، يتخلله توزيع جوائز المسابقة الرمضانية “مما تنبت الارض” على الفائزين، في بهو دار الفتوى – شارع ابن رشد.

Previous Story

عواصف مغناطيسية خلال أيلول الجاري يتأثر فيها من يعاني أمراض في القلب والأوعية الدموية

Next Story

حبة دواء جديدة لحماية مرضى القلب من الأزمات القلبية والحد من خطر المزيد منها

Latest from Blog