/

نعم لأحمد الحريري في رده على خالد الضاهر

109 views
9 mins read

رادار نيوز – إستنكر عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد الضاهر أنّ “محاولات إطالة أمد إطلاق أسرى الجيش اللبناني عبر كلمات غير مفهومة عن السيادة وعن هيبة الدولة وغير ذلك من الأمور التي لا تعبّر إلا عن مأزق حقيقي في لبنان بأنّ هناك من يمنع إطلاق سراحهم ويرفض التفاوض مع الخاطفين، بينما يقوم بالوساطات والمفاوضات السرية مع هؤلاء المقاتلين لإطلاق سراح أسراهم، أيّ أسرى “حزب الله”، والإتيان بجثث قتلاهم الذين سقطوا في القلمون”.

وقال في مؤتمر صحافي عقده في دارته في طرابلس، “لقد حذرت منذ أكثر من شهرين من خطورة استهداف البلد عبر استهداف أهل السنّة والإعتداء عليهم بالقتل والإغتيال والخطف والتضييق”، مستنكراً “التعاون القائم بين ميليشيا “حزب الله”والجيش اللبناني ليس فقط في صيدا، بل في عرسال أيضاً. فهناك غرفة عمليات مشتركة ومسلحون يواكبون الجيش في شاحناته، هذا الأمر لم يعد مقبولاً ولن نرضى به. ونحن رفض أن يكون الجيش اللبناني عصا في يد إيران والنظام السوري”.

وتابع: طأعلن عن عدم ثقتي بمخابرات الجيش اللبناني وقيادتها الذين لم يدافعوا عنا في أيّ محطة، لا في 7 أيار ولا في كل الفترات الماضية، بل كان هدفهم تصورينا كإرهابيين وتركيب الملفات لنا وممارسة الضغط على شبابنا والوثائق غير القانونية عند المخابرات خير دليل”، داعياً “الدولة اللبنانية الى إيقاف عبث الميليشيات الطائفية بأمن لبنان واللبنانيين”.

من جهته اعتبر الأمين العام ل”تيار المستقبل” أحمد الحريري في تغريدة عبر موقع “تويتر”، ان “كلام النائب خالد الضاهر اليوم عن الجيش لا يمثل تيار المستقبل”.
وقال: “موقفنا حازم خلف الرئيس سعد الحريري، بالتضامن حول الجيش والقوى الامنية وبدعمهم لحماية لبنان”.

Previous Story

الامن العام يدعو النازحين السوريين المخالفين لنظام الاقامة بتسوية اوضاعهم

Next Story

موسكو: أي ضربات ضد الدولة الاسلامية في سوريا انتهاك للقانون

Latest from Blog