/

حظك السبت 27 ايلول 2014 مع ليلى المقداد من رادار نيوز

103 views
18 mins read

الحمل
مهنياً: إبحث عن الكمال في تنفيذ مهامك ودقّق فيها وأعر انتباهك لأدق التفاصيل. عاطفياً: تبحث عن الاستقرار وتتمنى لقاء شخص من الجنس الآخر تتفق معه وتعجبك مزاياه. لا تقلق، تجري الأمور العائلية على ما يرام ولا يعكّر صفوها أي شيء.

الثور
مهنياً: تعرقل المشاكل تنفيذ مهامك في الوقت المحدد وتحدّ من انطلاقتك وحماستك. عاطفياً: تجنّب انتقاد الشريك أمام الآخرين فذلك يجرح مشاعره ويدلّ على قلة احترامك له. تشعر بالنشاط وترغب بممارسة التمارين الرياضية وتلبية الدعوات.

الجوزاء
مهنياً: لا تثق بأي كان وعالج قضايا المال بتحفظ شديد، ثمة من يضمر لك الشرّ. عــــاطـــفيــــــاً: لا تسمح لطرف ثالث بالتدخل في علاقتك مع الشريك لأنه سيزيد الخلاف بينكما. استمع إلى نصائح العائلة فهي وحدها تدرك مصلحتك وتتمنى لك الخير.

السرطان
مهنياً: لا تتسرع في إنجاز أعمالك لأن ذلك سيؤدي إلى ارتكاب أخطاء جسيمة. مسامحتك الدائمة للشريك تجعله يقلل من احترامك. كن أكثر حزماً معه. اجتماعياً: تكتلتقي صديقاً قديماً وتمضي معه وقتاً ممتعاً وتستعيدان ذكريات الماضي.

الأسد
مهنياً: نظم أولوياتك ونفذ واجباتك من دون تضييع وقت خشية أن تتراكم. عاطفياً: اجتهــــد لتغطية أخطائك بفعل كل ما يطلبه منــــك الحبيب، فأنــــت لا تطيق فراقه. تمضي أوقاتاً جميلة مع العائلة وتشعر بالطمأنينة وراحة البال والسلام.

العذراء
مهنياً: يوجّه إليك أحد الزملاء الانتقادات بسبب تشتت انتباهك طوال الوقت. عاطفياً: تفعل كل ما يمليه عليك الشريك وتسعى بشتى الطرق إلى إسعاده ونيل رضاه. تخطط لقضاء عطلة مع الأصدقاء في مكان هادئ تنسيك هموم العمل. ر

الميزان
مهنياً: تعاني صعوبة في ترتيب أعمالك وتنظيمها. اطلب مساعدة أحد الزملاء. عاطفياً: حدّد ما تريد من دون تردّد فالشريك مرتبك ويحتاج إلى عزيمتك. تجتاز الصعوبـــــات التــــي واجهتك في الفترة الأخيرة وتفتح صفحة جديدة.

العقرب
مهنياً: تسنح لك الفرصة للقاء المعارف الذين قد يساعدونك على تطوير مشاريعك. عاطفياً: تفكر بالحبيب وتتمنى رؤيته بأسرع وقت ممكن. ثق بأنه يبادلك الشعور ذاته. مارس نشاطات رياضية مع الأصدقاء للترفيه عن نفسك وتجاوز الإرهاق.

القوس
مهنياً: استفد من الفرص المتاحة أمامك وانطلق في مشاريعك، الحظ حليفك. عاطفيــاً: يسود جو من الفتور علاقتك بالشريك بسبب قلة اهتمامك به وإعراضك عنه. لا تدع ثرثرة الآخرين تؤثر فيك وفي القرارات التي عليك اتخاذها.

الجدي
مهنياً: لا تحمّل الغير مسؤولية الأخطاء الكثيــــرة التـــي ارتكبتهـــا فــــــي الفتــــــرة الماضيـــة. عاطفياً: احترم مشاعر الحبيب وكن دائماً إلى جانبه وسانده في المحنة التي يمرّ بها. تجنّب الرفقة التي تضايقك وتزعجك واختر الأصدقاء الذين تثق بهم.

الدلو
مهنياً: إعمل بجو هادئ وبعيد عن التشنجات لتتمكن من إنجاز مهامك بسهولة. عاطفياً: تخطَّ الماضي وتجاربه القاسية لتتمكن من إنجاح علاقتك مع الشريك. تتمتع بالحيوية وتمارس نشاطات ترفيهية تعيد الهدوء إلى قلبك.

الحوت
مهنياً: استفد من النصائح التي يقدمها إليك أحد الزملاء فهو يملك خبرة أكثر منك. عاطفياً: عبّر عن مشاعرك الصادقة بالفعل وليس بالكلام، ينتظر الحبيب منك ذلك. الأصدقاء هم دائماً إلى جانبك ومستعدون لحمايتك ومساندتك في أي وقت.

Previous Story

أجندة السبت 27 ايلول 2014

Next Story

الحكم النهائي في حق مبارك ونجليه علاء وجمال

Latest from Blog