/

معرض بيروت العربي والدولي ال58 من 28 تشرين الثاني 2014 ولغاية 11 كانون الأول 2014 في مركز بيال للمعارض

120 views
7 mins read

رادار نيوز – يعلن النادي الثقافي العربي بالتعاون مع نقابة اتحاد الناشرين في لبنان عن انعقاد معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في دورته ال58 وذلك من 28 تشرين الثاني 2014 ولغاية 11 كانون الأول 2014 في مركز بيال للمعارض.

 

كعادته من كل عام، ينظم النادي الثقافي العربي في تقليد بات سنويا منذ 58 عاما تظاهرة ثقافية مميزة وهامة اتسمت بطابعها العاصمة اللبنانية بيروت وبات معرض بيروت العربي والدولي موعدا ثقافيا لها على الدوام في الشهر الأخير من كل عام.

 

يشارك في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب ما يقارب ثلاثماية دار نشر لبنانية وعربية، اضافة الى دول عربية، بصفة رسمية، ومؤسسات ثقافية وعلمية تابعة لها، كما يشارك وهيئات ومؤسسات ثقافية وعلمية من القطاع الخاص من تلك الدول، بالإضافة إلى مؤسسات ذات طابع دولي.

يرافق المعرض برنامج ثقافي متنوع، يعبر عن مروحة متنوعة من عناوين وقضايا راهنة سياسية وفكرية وادبية وفنية، ذات صلة حميمة بالشؤون العامة. وفي هذا المجال يقدم المعرض مساحة من التواصل الاجتماعي والثقافي اللبناني واللبناني العربي.

كما يستضيف المعرض في أجنحته المختلفة شخصيات من مجالات مختلفة لتوقيع اصداراتهم الجديدة، وتشكل هذه التوقيعات مناسبات للتواصل الاجتماعي ما يضفي على مناخ المعرض مزيداً من الحركة والحيوية.

Previous Story

شعبة المعلومات اوقفت حسين.غ في القرية شرق صيدا المطلوب بمذكرات عدلية بجرائم تزوير ومخدرات

Next Story

انتداب القاضي لطوف رئيسا لمحكمة للتمييز العسكرية

Latest from Blog