التصاميم المعاصرة تجتمع في قلب العاصمة بيروت

111 views
9 mins read

فريقي عمل Plus Towers   وGROHE يتعاونان لاستحداث أسلوب حياة فريد

 تقديراً لأرقى تصاميم GROHE وتكريساً لخطوط الذوق المعاصر، قرر المطوّر العقاري اللبناني Plus Properties استخدام منتجات GROHE الحائزة على جائزة “المنتجات الفاخرة” لتجهيز أحدث صرح له في العاصمة اللبنانية بيروت ويحمل اسم Plus Towers .

 ومن المتوقع أن ترسي أبراج Plus Towers معايير جديدة لمفهوم الجوار حيث يتشارك القاطنون فيهاالمساحات السكنية والتجارية بأرقى معاييرها في وسط بيروت. ويضيف المشروع الذي اشترك في تصميمه وتنفيذه فريقا عمل Arquitectonica من المهندسيين المعماريين العالميين ومجموعة ERGA الهندسية من أشهر الإستشاريين المحليين في عالم الهندسة المعمارية والتصمصم الداخلي، توقيعاً جديداً على مشهد العاصمة. فالمشروع يجمع بين الصفات العملية والخطوط الجمالية ويتميز بتصميم داخلي يضج بالرفاهية المتجّذرة يجسدها الانتباه لأدق التفاصيل، ما يحوّل هذه الأبراج إلى أيقونة بيروتية جديدة.

ولأن تشكيلات Essence وLineare وEuphoria وUnisetوRainshower® منGROHE تجمع بين خطوط التصميم الحديثة ولمسة الرفاهية الخالصة، فقد شكّلت الثنائي المثالي مع مشروع “بلاستاورز” لتجسيد رؤية المطوّر العقاري من حيث استحداث مفهوم يدمج التصميم الحديث مع لمسة جمال خالدة تلبي احتياجات الفخامة والجودة العالية والأصالة. فالمجموعة الكاملة من الحلول المتكاملة للاستحمام ستقدم تجربة فريدة تناسب أنماط حياة مستخدميها الشخصية وخياراتهم الخاصة.

كما ستكمّل مجموعتا GROHE Lineare “لينيار”بتصاميمها المعاصرة الخالية من العوائق وGROHE Essence السهلة الاستعمال بخطوطها البسيطة هذا المشروع الرائع. كما ستقدم تشكيلتا رشاشات الاستحمام من GROHE Euphoria وGROHE Rainshower® تجربة ممتعة من الراحة والفخامة.

Exterior Interior PLUS TOWERS 1

Previous Story

العاصفة “ميشا” تصل اليوم حاملةً معها أمطاراً غزيرة وثلوجاً على المرتفعات

Next Story

وصلت العاصفة ميشا مع امطار غزيرة

Latest from Blog