/

وفد من منسقية بيروت في تيار المستقبل وضع الاكاليل على أضرحة ونصب رجالات الاستقلال

184 views
6 mins read

رادار نيوز  – جال من منسقية بيروت في “تيار المستقبل”، اليوم، أن وفداً من المنسقية جال على أضرحة ونصب رجالات الاستقلال، برئاسة منسق عام بيروت بشير عيتاني.

واستهل الوفد جولته بوضع إكليل من الزهر على تمثال الرئيس الشهيد رفيق الحريري في السان جورج، ثم جال على أضرحة ونصب الرؤساء: حبيب أبو شهلا، صائب سلام، بشارة الخوري ورياض الصلح، ونصب الجندي المجهول، ووضع أكاليل من الزهر على كل منها، قبل أن يختتم جولته في خلدة، حيث وضع إكليلا من الزهر على تمثال المير مجيد إرسلان.

ودعا عيتاني إلى “الاقتداء بتضحيات رجالات الاستقلال التي كانت مثالا للوطنية والوفاء وحب الوطن”. وقال: “كم نحن بحاجة لأن نقتدي بنهجهم في السيادة واستنهاض الوطن دون الاستقواء بالخارج، ولأن نتعظ من تاريخهم الذي وضع استقلال الوطن وسيادته فوق كل اعتبار”، متمنيا “الاسراع في التوافق على إنتخاب رئيس للجمهورية يحفظ الوطن من المخاطر المحدقة به”.

وكان الوفد قد التقى أهالي العسكريين المخطوفين المعتصمين في ساحة رياض الصلح، حيث شدد عيتاني على أن “العسكريين المخطوفين هم أبناء المؤسسة العسكرية وأبناء الوطن وأبناؤنا، ويجب أن تبذل كل الجهود في سبيل إنقاذهم وتحريرهم”.

100

400 300 200

Previous Story

بمناسبة الاستقلال مقبل ممثلا الرؤساء الثلاثة في وضع إكليلا من الزهر على تمثال الامير فخر الدين ووجريج وضع إكليلا من الزهر امام اللوحة التذكارية في مكان استشهاد معوض

Next Story

ظاهرة المقاتلين في صفوف داعش في حرق جوازات سفرهم

Latest from Blog