أدم صباغ يوقع ماركة عالمية

48 views
8 mins read

يخطو ملك جمال العرب ورجل الأعمال أدم صباغ نحو العالمية في أهم عمل خيري في هوليوود بخطى ثابتة بتوقيع اسمه الى جانب كبار نجوم هوليوود منهم ليندسي لوها وساميل أونيل وباميلا اندرسون وكيم كارداشيان، على المنتج الخاص به “millionsofmilkshake”، وهو الذي شاركوا بإطلاقه المشاهير واختاره أدم صباغ ضمن خطته العملية المقبل كعمل تطوعي خيري، وسيكون إفتتاح “millionsofmilkshake” الحدث الأهم في غرب هوليوود في 10 من آب/ أغسطس الساعة السابعة مساءً بحضور الإعلام في هوليوود.

ويعتبر آدم صباغ من الشخصيات المهمة كنجم شرق يشارك بالعمل الخيري من ضمن شراب “milkshake”  الخاص به وسيضع توقيعه في الحدث الخيري

ويذكر أن آدم صباغ قد أنهى حديثاً تصوير مشاهده في أول تجربة هوليوودية له من خلال فيلم الرعب ” Mansion of Blood” بطولة المرشحين لجوائز الأكاديمي أوورد غير بوسيه وتيدي مور بمشاركة مع روبير بيكاردو وكارلا لايرمر.

وترشح اللبناني آدم صباغ المولود للشهرة بعدما ربح جائزتين مهمتين Mr Lebanon Manhunt International” and “Mr Arab في 2008، أوصلته الى النجومية، وجعلته اسماً معروفاً وأثبت نفسه من خلال عمله وتصويره حملات لماركات العالمية في عالم الازياء.

وعن هذا الحدث يقول آدم صباغ “إن هذا جزء ممتع ليكون جزء منه وأنا متحمس لأقدم المنتج “ميلك شيك” الموقع الخاص بي لصالح العمل الخيري، وسأقدم فيه نكهة جديدة سيحبها الناس من شرق هوليوود الى دبي”.

انتظروا الحدث الكبير في غرب هوليوود حيث سيوقع آدم صباغ ماركة الحليب المخفوق ضمن إحتفالية ” millionsofmilkshake” العالمية في 10 آب/ أغسطس الجاري في غرب هوليوود.

Previous Story

وصلت الطائرة التي تقل مبارك ونجليه والعادلي الى القاهرة، وستبدأ المحاكمة بعد لحظات

Next Story

«سين…!» سعدية مفرح تطرح أسئلة مراوغة

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه