/

قداس من غابة شهداء المقاومة المسيحية في طبرية

64 views
4 mins read

رادار نيوز – انه قداس الشهداء الذي يقام في كل عام، في اول سبت من ايلول، لراحة نفس شهداء المقاومة المسيحية في كنيسة مار اسطفان طبرية، تخليداً لذكراهم بمقاومتهم واستشهادهم لكي نبقى، برئاسة الاب انطوان الاشقر الى جانب عدد من الاباء، والذي بدأ عند الساعة الخامسة من بعد الظهر، وكانت الدعوة عامة.

تخلل القداس إضاءة الشعلة ورفع الستارة عن لوحات لعدد من الشهداء ولوحة لاعضاء الجبهة اللبنانية، ولجهاز الامن والاستخبارات ولوحة لسلاح المدفعية ولوحة لبلدة فتقا كسروان، ولوحة لبلدة الكحالة وتكريم بعض الاشخاص.

ومن بين المشاركين: مؤسس الحركة التصحيحية القواتية حنا عتيق، الدكتور فؤاد ابوناضر، الدكتور بول الجميل، سامي خويري، جوسلين خويري، فادي الشاماتي، جوزيف ناصيف، رشاد بجاني وغيرهم من رفاق الشهداء..

غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (5) غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (4) غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (3) غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (2) غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (1) غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (6) غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (8) غابة شهداء المقاومة اللبنانية في طبرية (7)

طبرية (2) طبرية (1)

Previous Story

تدهور الوضع الصحي لأحد المضربين عن الطعام أمام وزارة البيئة ولقد تم نقله الى المستشفى

Next Story

اغتيال البلعوس يشعل الغضب في السويداء

Latest from Blog