/

Perrier تستضيف ليلة “استثنائيّة” لا تُنسى

66 views
12 mins read

المياه الغازيّة الأرقى تأخذنا في جولة إلى عالمها الاستثنائيّ

رادار نيوز – بيروت – 10 أيلول 2015: يوم الجمعة في الرابع من أيلول، نظّمت Perrier “حدثًا استثنائيًا” في الفندق المؤقّت المُذهل على شرفة فندق السان جورج حيث اجتمعت نخبة من المشاهير، والشخصيات البارزة، ورجال الأعمال، وشخصيّات مرموقة في المجتمع للمشاركة في تجربة استثنائيّة حصريّة.

بدأ الحدث رسميًا في الساعة التاسعة مساءً. وأصاب المدعوّون الذّهول منذ لحظة وصولهم إلى مكان الحفل. فعوضًا عن تدرّجات الألوان الورديّة والأرجوانيّة التي تميّز ديكور الفندق المؤقّت، استمتع الحضور باستعراض ضوئيّ أخضر تنقّل بتناغم فنّي في كافّة أرجاء المكان، مجسّدًا الألوان والتدرّجات التي تميّز Perrier. كما استعرضت Perrier علامتها التجارية المعروفة والملفتة للنّظر مما جعل هذه الأمسية أمسية Perrier بامتياز.

اهتمّت Perrier بأدقّ التفاصيل لتقدّم للمدعوين عرضًا لا يُنسى. ونظرًا لتزامنه مع أمسية Factory Friday’s Groove التي تُقام أسبوعيًّا في الفندق، رحبت Perrier بجميع روّاد الفندق للمشاركة في هذا الحدث ابتداءً من الساعة العاشرة، حيث استمتع الجميع بتشكيلة فاخرة من المأكولات والمشروبات. ها وتمّ تزيين المنطقة المخصصة لكبار الشخصيّات بالمناطيد المصغّرة التي تُذكّر بإعلان بيرييه التلفزيوني. ومن وحي الأجواء، نسّق الدي جاي الموسيقى الرائعة من داخل منطاد حقيقي جيء به خصيصًا لهذه المناسبة فألهب الأجواء ورقص المدعوّون على الأنغام الحماسيّة بشكل متواصل طوال الليل. أمّا الذين أرادوا الاسترخاء والتمتع بالمرطبات المُنعشة، فخُصّصت لهم وسادات خضراء عملاقة مُريحة تمّ نشرها في كلّ أرجاء المكان. ولتزداد السهرة حلاوة، تمّ تخصيص زاوية لمزج مشروبات بيرييه المنعشة حيث استمتع الجميع بألذّ الكوكتيلات المبتكرة من Perrier.

كما تميّز الحدث بحضور المغني العالمي الشهير، هاداواي الذي أدّى على المسرح مباشرة أبرز أغانيه مثل ‘What Is Love’، و‘I Miss You’، و‘Rock My Heart. ولم يكتف الجمهور بذلك فطالب بالمزيد ما إن اختتم هاداواي فقرته الغنائيّة. تميّزت هذه الأمسية بالأجواء السارة والممتعة فقد كانت بالفعل مميّزة بفضل حدث Perrier الاستثنائيّ.

 

Previous Story

سطو مسلّح على مطعم “ماكدونالدز” في عمشيت

Next Story

البابا فرانسيس الأول يُبسّط إجراءات فسخ الزواج

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه