تدشين فندق Grand Hills في برمانا

62 views
18 mins read

Picture 2

 رادار نيوز – لبنان، 28 أيلول، 2015 – بحضور السيد روبير والسيدة ليلى معوض، مؤسسي Mouawad Village Broumana، إحتفلت مجموعة فنادق Starwood Hotels & Resorts Worldwide بافتتاح فندق Grand Hills, A Luxury Collection Hotel & Spa خلال حفل كوكتيل راقي أقيم مساء 26 أيلول 2015 في باحة الفندق الخارجية. متمركزاً في قلب منطقة برمانا، يسجل Grand Hills دخول علامة The Luxury Collection التجارية إلى لبنان.

في هذه المناسبة ألقى نائب رئيس المدير الاقليمي لـStarwood Hotels & Resorts Worldwide في الشرق الأوسط، جيدو دي وايلد كلمة جاء فيها: “نحن سعيدون جداً بتعاوننا مع Mouawad Village Broumana لإطلاقThe Luxury Collection في لبنان، إحدى أكبر العلامات التجارية العالمية وأكثرها تطوّراً في قطاع الضيافة، لا سيما في مكان مميّز كمنطقة برمانا. مع إفتتاحGrand Hills Broumana وانضمامه إلى مجموعتنا، يصبح عدد فنادقThe Luxury Collection في الشرق الأوسط خمسة، ونحن على خطى ثابتة لتخطّى المئة فندق في أكثر من ثلاثين بلد نهاية العام 2015”.

تزامن الإحتفال بإعادة إفتتاح الفندق مع العيد الـ125 لدار معوّض للمجوهرات والألماس ذات الشهرة العالمية والذي حشد بدوره لائحة من وجوه لبنان البارزة ومجموعة من ضيوف الشرف و كبار الشخصيات، الزبائن، المدونين الإلكترونيين ووسائل الإعلام جنباً إلى جنب مع أوصياء علامة معوّض التجارية فريد، باسكال وألان. بدأت هذه السهرة الفريدة والإستثنائية ، بعرض ثلاثي الأبعاد لرحلة معوّض في عالم المجوهرات بالإضافة إلى عرض حيّ لمجوهرات الدار كما تخللتها مفاجأة رائعة تمثلت بالأداء المباشر للنجم العالمي غارو الذي حضر خصيصاً للمشاركة في هذه المناسبة، ليستمتع فيما بعد الحضور بسهرة دامت حتّى ساعات الصباح الأولى.

أمّا روبير معوّض مالك Grand Hills ودار مجوهرات معوّض، فقال في هذه المناسبة: “كمبدعين في عالم الأناقة، نسعى دوماً أن نقدّم لزبائننا مجوهرات خالدة الجمال وتجارب لا تنتسى. وهذا بالضبط ما نقدمه اليوم، حيث سيصبح Grand Hills مقرّاً لبوتيك معوّض محققاً بذلك أمنيات ضيوفنا بالإقامة الأمثل والأكثر رفاهية بالإضافة إلى أرقى تجارب التسوّق وغيرها الكثير من الخدمات”.

يقع فندقGrand Hills الممتد على مساحة 35000 متر مربع، في نقطة مثالية للراغبين باستكشاف الساحل اللبناني، منحدرات التزلج ووسط بيروت النابض بالحياة إذ تقع كلّها على مسافة قصيرة من الفندق بالسيارة. كما ويشكّل Grand Hills دعوة للنقاهة والراحة والتمتع بأكثر من 1200 قطعة فنية، منحوتة، ومفروشات تراثية ويدوية.

من جهته، ختم مدير عام فندق Grand Hills, A Luxury Collection Hotel & SPA، جوزيبي ريسا، قائلاً: “الإقامة في Grand Hills تعد فعلاً بأن تكون تجربة لا تنتسى، حيث يقدّم الفندق مزيجاً من الرفاهية، الإهتمام بأدق التفاصيل وطبعاً الراحة المطلقة لنزلائه الذين يجدون حتماً كل ما يحتاجوه. من خلال هذه الوجهة الرائعة، نبذل قصارى جهدنا أن نؤمن للمسافرين من كل أنحاء العالم خبرات سفر فخمة إلى جانب الضيافة اللبنانية الرائدة”.

سوف يضم Grand Hills أول منتج صحي evian®SPA في لبنان وسيتم الكشف عنه في بداية العام المقبل حيث سيقدم لروّاده مفهوماً صحيّا شاملاً وتجربة صحيّة فريدة مبنيّة على نظرية مياه إفيان المعدنية المشهورة بثلاثية النقاوة، الصحة والشبابية. كما ويضم Grand Hills الجناح الملكي الأكبر في العالم والذي يمتد على مساحة 4131 متر مربع وهو مؤلف من سبعة طوابق متضمناً خمسة غرف نوم، أجنحة سكنية ومسابح خاصة وصالات رئاسية محاطة بتصاميم كلاسيكية وأعمال فنية ساحرة.

Previous Story

الكرملين: ضربات الطيران الروسي مستمرة ما دام هجوم الجيش السوري مستمرا

Next Story

وزير المال يصدر مذكرة تحظّر على كل موظف حالي او سابق القيام بأي عمل له فيه مصلحة شخصية او لأحد أقربائه

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه