أعضاء النادي الرياضيّ G spa يحي رياضة السباق مع الحذاء الجديد Ultra Boost

99 views
10 mins read

أعادت أديداس إلى الواجهة، الأحذية القديمة، وذلك خلال نشاطٍ لها تحت عنوان:” حبّ العطاء من أجل السباق”.

رادار نيوز – بيروت، 8 تشرين الأوّل 2015، هل سبق أن سألتم أنفسكم ما منفعة الأحذية القديمة ؟ الجواب هو: إنّها مفيدةٌ إلى أقصى حدّ. لقد برهن أعضاء النادي الرياضيّ G spa في الأشرفيّه دعمهم لقضيّة رياضيّة محقّة أطلقتها أديداس حملت عنوان: “حبّ العطاء من أجل السباق”. تهدف هذه الحملة إلى تشجيع الرياضيّين على استخدام أحذية أديداس بطريقةٍ أفضل، فتمّ خلالها تقديم حذاءٍ جديدٍ مميّز وهو Ultraboost مقابل الإستغناء عن الحذاء القديم.

لقد أمّنت أديداس المزيد من الطاقة والشعور بالراحة الّتي لا مثيل لها للعدّائين من خلال إطلاقها حذاء السباق المتطوّر: Ultraboost. نجحت أديداس بضمان أداءٍ مستقرٍّ في مختلف الظروف من خلال استخدام الملايين من كبسولات الطاقة المتجدّدة في ابتكار حذاء boost. يؤمّن حذاء Ultraboost توازنًا فعّالًا وليونةً تتناسب مع شكل القَدَم بفضل تقنيّاته المبتكرة والمميّزة والّتي تسمح أيضًا بتهوئة دائمة للقَدَم. يلبيّ هذا الحذاء حاجات كلّ رياضيّ من خلال الطاقة المتجدّدة وتوفير الدعم والراحة والاستقرار في الأداء بأسلوبٍ محترفٍ.

لقد جدَّدَ نادي G spa حلّته استقبالًا لهذا الحدث المميّز: وُضِعت منصَّةُ لخدمة الرياضيّين المنتسبين إلى النادي داخل صالة الرياضة تُظهر Ultraboost بمختلف ألوانه وأشكاله. دُمِغت الأرضيّة بمؤثّراتٍ بصريّةٍ تعودُ إلى الحذاء وبشعاراتٍ تنشر روحًا حماسيّةً. بدا أعضاء النادي متشوّقين جدًّا لاستبدال حذاءهم المستعمل بالجديد. ولقد تمّ في المقابل تجميع الأحذية المستعملة وتوضيبها بتأنٍّ داخل علبةٍ بلاستيكيّة تحمل شعار أديداس من أجل إرسالها إلى شركاء أديداس الخيّرين. لقد نجحت أديداس مرّةً جديدةً بفضل هذه الإلتفاتة البسيطة بتفعيل نمطٍ معيشيٍّ صحيٍّ وإحداث تغييرٍ إيجابيٍّ في حياة الآخرين.

Previous Story

كورلي كيو – Curli Q – حلويات كورلي تصل إلى بيروت

Next Story

مراسل رادار نيوز: مواجهات بين القوى الأمنية والمتظاهرين في وسط بيروت

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه