/

أجندة الأثنين 12 تشرين الأول 2015

44 views
16 mins read

10,00 حفل افتتاح Promoting Lebanon’s Tourism to China، بدعوة من وزير السياحة ميشال فرعون وعدنان وعادل القصار، وبرعاية وزير السياحة ميشال فرعون، وفي حضور سفير الصين جيانغ جيانغ، وأكبر شركات السياحة الصينية، في مبنى عدنان القصار للاقتصاد العربي – الجناح. يتضمن المؤتمر كلمة للوزير فرعون ولعدنان القصار وللسفير الصيني.

10,30  نشاط ترفيهي، تقيمه الهيئة الصحية الاسلامية لمناسبة “اليوم العالمي للمسنين”، في منطقة صور.

11,00 إحتفال بالذكرى السبعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين لبنان والأرجنتين والبرازيل وتشيلي والمكسيك والأورغواي، ينظمه المعهد العالي للعلوم السياسية والإدارية بالتعاون مع مركز دراسات وثقافات أميركا اللاتينية في جامعة الروح القدس – الكسليك في قاعة جان الهوا، في الجامعة.

*********************

استقبالات وزير العمل سجعان قزي في مكتبه في مبنى العازارية:

11,00  السفير الايراني محمد فتحعلي.

12,30  السفير المصري محمد بدرالدين زايد.

*********************

استقبالات النائب العماد ميشال عون في الرابية:

10,00  السفير السويسري فرانسوا باراس.

11,00  الوزير السابق وديع الخازن .

*********************

12,00 احياء ذكرى تأسيس جامعة هايكازيان واختتام احتفالات اليوبيل 60 للجامعة يتخلله تكريم خريجين يحتلون مراكز قيادية في مجال العمل الانساني والاجتماعي، في جامعة هايكازيان – القنطاري.

12,00 يوقع محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب مع هيئة تطوير العمل البلدي ،
اتفاق تعاون للمساعدة في تدريب الموظفين وتحديث الإجراءات المتبعة أمام مصالح البلدية، في مبنى بلدية بيروت – الطابق الثالث –  مكتب المحافظ .

12,15   حفل خاص لاستعراض منجزات مكافحة امراض السكري، بدعوة من الجمعية اللبنانية لامراض السكري، وفي حضور سفير الدانمارك في لبنان Waever Svend ، في فندق روتانا جيفينور.  والمتوقع ان يلقي كلمة في عداد حفل الافتتاح.

12,30 يستقبل وزير الاعلام رمزي جريج، نقيب محرري الصحافة الياس عون على رأس وفد من النقابة، في مكتبه في الوزارة.

13,00 حفل غداء، لاطلاق “برنامج تجار بيروت للتأمين”، بالتعاون مع شركة اكسا للشرق الاوسط والشركة اللبنانية السويسرية للضمان”، بدعوة من جمعية تجار بيروت، برعاية وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور الان حكيم وحضوره، في فندق هوليداي ان – الدون – فردان.

17,00 محاضرة عن المسرح في العالم العربي يلقيها جوزيف زيدان بدعوة من مركز الدراسات العربية والشرق أوسطية في الجامعة الأميركية في بيروت، في قاعة المحاضرات “أ” في مبنى وست هول في الجامعة.

18,00 ندوة تنظمها “مؤسسة إنعام رعد الفكرية”، في دار الندوة – الحمرا – شارع بعلبك – خلف مسرح البيكاديللي.

18,00 حفل موسيقي لعازف البيانو الفنان السويسري ريتو ريخنباخ بدعوة من “مؤسسة الصفدي الثقافية” بالتعاون مع “الجمعية اللبنانية الالمانية لانماء الثقافة”، في “مركز الصفدي الثقافي” المعرض- طرابلس.

19,00 امسية تكريمية لاحد قادة الثورة الجزائرية سي لخضر بورقعة، لمناسبة الذكرى 61 لانطلاقة الثورة، في دار الندوة – الحمرا.

20,30 الفنانة فايا يونان، تغني لبيروت لدعم جمعية “ممكن” في برنامجها “دعم المدارس الرسمية” في قصر الاونيسكو.

Previous Story

اللواء جعفري: لولا الشهيد همداني لسقطت دمشق

Next Story

وزير الداخلية نهاد المشنوق من أبو ظبي: لخلق نواة تحالفات استراتيجية عربية

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه