/

سفير لبنان في المكسيك أقام ترويقة عمل على شرف حاكم ولاية واخاكا

43 views
8 mins read

رادار نيوز – أقام سفير لبنان في المكسيك الدكتور هشام حمدان، ترويقة عمل لبنانية، على شرف حاكم ولاية واخاكا غابينو كويي مونتياغودو، يرافقه رئيس مكتب الحاكمية المجاز البيرتو استفا ساليناس.

وحضر سفراء ليبيا، المغرب، مصر، الجزائر، نيجيريا، ساحل العاج، والباراغوي، اضافة الى القائمين بأعمال المملكة العربية السعودية واذربيجان وماليزيا وممثل المديرة العامة للشرق الاوسط وافريقيا في الخارجية المكسيكية.

وأشار حمدان الى أنه يعتمد منذ مدة الترويقة “لاجتماعاتي ولقاءاتي العامة، وذلك بغية الترويج للفول اللبناني والمناقيش والكنافة والسحلب بعدما أصبح الحمص والكبة والتبولة معروفة جدا في هذا البلد”.

وشرح حاكم الولاية بإسهاب المخططات القائمة في ولايته في كل الحقول.

وأشار حمدان الى أنه قدم “للحاكم الذي هو من أصول لبنانية ايضا مجلدا عن لبنان بعنوان “لبناني” للمصور ادوار يزبك، ودعوته الى زيارة لبنان وأثنيت على دور رجل الاعمال الفريدو حرب، ولا سيما لما قدمه من مشاريع لإعادة تشجير جبال لبنان بأشجار الازر المباركة”.

وتحدث الحاكم عن جذوره وعلاقته بالجالية اللبنانية مؤكدا اعتزازه بها ومشيدا بما قدمه حرب للولاية ولا سيما لجهة اقامة ارشيف خاص بها.

وأكد حمدان “اهمية الشرق الاوسط والعالم العربي والدور الذي يمكن ان يلعبه كوسيط بين المكسيك والدول العربية وكذلك افريقيا”، معتبرا “ان عقد اللقاء جاء استجابة للثقافة القائمة في ديبلوماسية لبنان الذي لعب دائما دور الجسر في العلاقات الحضارية بين الشعوب”.

Previous Story

أبو غزالة من نيويورك: لتأسيس فريق عمل لإيجاد حلول للمهاجرين القادمين إلى المدن

Next Story

قزي حاضر عن “تحديات أسواق العمل” في ال LAU: لتغيير الطبقة السياسية بالاقتراع والمسؤولون عن النفايات يستحقون الاعدام

Latest from Blog