/

فوز منتخب لبنان في الركبي ليغ على نظيره الافريقي الجنوبي

37 views
9 mins read

رادار نيوز – قطع منتخب لبنان للركبي ليغ نصف الطريق نحو انتزاع بطاقة منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا إلى مونديال اللعبة المقرر عام 2017 في أستراليا ونيوزيلندا وبابوا نيو غينيا، بفوزه على نظيره الافريقي الجنوبي 40 – 12، مساء أمس في بريتوريا في المباراة الاولى من اثنتين.

وسيطر اللبنانيون على المباراة من بابها إلى محرابها وأنهوا الشوط الأول بفارق 18 نقطة 22 – 4، ثم واصل المنتخب اللبناني عزفه المنفرد في الشوط الثاني ونجح في تعزيز انتصاره إلى 40 – 12 وتألق ترافيس روبنسون بشكل لافت وسجل 3 محاولات فيما اختير الياس سكر أفضل لاعب في المباراة.

وسجل المحاولات اللبنانية ترافيس روبنسون (في الدقائق 3 و33 و78) وكريس صعب (17) ودانيال أبو سليمان (21) وميتشيل معماري (21) وطارق المصري (63) فيما سجل الأهداف اللبنانية الستة جايمس بستاني وسجل محاولات جنوب أفريقيا الثلاث جوهان جوبير (12)، وجايسون كينغ (56) وناردوس روبنهايمر (73).

قاد المباراة الحكم الانكليزي فيل بينتام وستقام المباراة الثانية السبت المقبل 31 الحالي في بريتوريا أيضا.

مثل لبنان اللاعبون: دانيال أبو سليمان وأدهم الزبيدة وطارق المصري وكريس صعب وترافيس روبنسون ومارك داوود وجايمس بستاني وميتشيل معماري وعلي علوش وريمون مجللي والياس سكر ونيك قسيس وأحمد اللاز (ريتشارد كوري وجايمس الياس ووائل حرب وروبن حشاش) وأصيب اللاعب ريمون مجللي في ركبته وخضع لجراحة أمس ولن يشارك في المباراة الثانية.

من ناحية ثانية، هنأت شركة ميداتكو للرعاية الصحية التي وضعت علامتها التجارية المميزة “جيريماكس” على قميص المنتخب الفريق بالفوز متمنية “التأهل إلى النهائيات”.

Previous Story

محامو الحراك المدني تقدموا بطلب لمنع سفر ميسرة سكر

Next Story

كارول صقر غنت كرمال المصير من دون معرفة كاتبها

Latest from Blog