/

لجنة دعم المقاومة في فلسطين: لاوسع مشاركة مع انتفاضة القدس ومواكبتها بكل أشكال التضامن

56 views
8 mins read

رادار نيوز – عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري برئاسة أمين سرها النائب السابق حسن حب الله وحضور الاعضاء حيث ناقشت آخر المستجدات المتعلقة بانتفاضة القدس وأصدرت بعده بيانا بارك فيه المجتمعون “انتفاضة القدس وانتفاضات شعبنا الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر على أهلنا ومقدساتنا”، مدينين “همجية الاحتلال في مواجهة المدنيين من النساء والشيوخ وأطفال الحجارة”.

ودعت اللجنة إلى “أوسع مشاركة مع انتفاضة القدس ومواكبتها بكل أشكال التضامن والمساندة لما تمثله القدس وقضية فلسطين المركزية في نفوس الأحرار والشرفاء”، كما دعت “القوى والفصائل الوطنية والإسلامية ومؤسسات المجتمع المدني إلى التوحد خلف الانتفاضة وتأمين الحماية لها من محاولات الالتفاف العربية والدولية التي تسعى لوأدها”.

وطالبت “شعوب أمتنا العربية والإسلامية التحرك للتضامن مع الانتفاضة ودعوة الحكومات والأنظمة للخروج عن صمتها وإدانة الإرهاب الصهيوني الفاشي المتمثل بعمليات القتل والتدمير التي يرتكبها الجنود الصهاينة وقطعان المستوطنين”.

وبارك المجتمعون ل”ذوي الشهداء وللشعب الفلسطيني شهادة أبنائهم” سائلين الله الشفاء العاجل للجرحى والحرية والنجاة للمعتقلين والأسرى”.

ودانوا “الصمت العربي والدولي حيال الاعتداءات المتكررة للاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية”.

Previous Story

انقلاب شاحنه عند مفرق بلدة النبي شيت وقد نقل سائقها احمد مصطفى الى مستشفى رياق العام وهو في حالة حرجة

Next Story

اتحاد الغرف أطلق شرعة حقوق الاقتصاد شقير: ندائي لأهل السياسة ان يجعلوا منها دستورا يطبق بقوة القانون

Latest from Blog