/

أجندة الاربعاء 11 تشرين الثاني 2015

48 views
26 mins read

9,00 اعتصام لنقابة عمال ومستخدمي المعاينة الميكانيكية، “لرفع الصوت والتحذير من المساس باستمرارية عملنا وللمطالبة بحقوقنا من الشركة المشغلة حاليا”.

10,00 حفل افتتاح “المؤتمر الثالث عشر للجنة الاقليمية لمنظمة الصحة الحيوانية في الشرق الأوسط”، بدعوة من وزارة الزراعة والمنظمة العالمية للصحة الحيوانية بالتعاون مع كلية العلوم الزراعية والغذائية في جامعة الروح القدس – الكسليك، في قاعة البابا يوحنا بولس الثاني.

مواعيد جلسات اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم، لمتابعة درس مشروع القانون الرامي الى تنظيم ديوان المحاسبة.

10,00  جلسة للجنة الاعلام والاتصالات، برئاسة النائب الدكتور حسن فضل الله.

*******************************

10,30 يكرم وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن طلاب مدرسة سيدة الجمهور الثمانية الذين حصدوا ميداليتين ذهبيتين في معرضي وارسو “بولونيا” ونورنبيرغ “المانيا” للابتكارات والصناعات التكنولوجية، في وزارة الصناعة – بدارو، في حضور رئيس المدرسة الاب شربل باتور ورئيس جمعية الصناعيين الدكتور فادي الجميل والأمين العام للملجس الوطني للبحوث العلمية الدكتور معين حمزة.

استقبالات النائب العماد ميشال عون، في الرابية

11,00 ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان يغريد كاغ.

16,30 وفد من جمعية المصارف.

****************************

11,00  مؤتمر صحافي تعقده جامعة سيدة اللويزة، للاعلان عن اسماء الفائزين بجائزة سعيد عقل. وتوزيع الجوائز يوم الثلثاء الاول من كانون الاول.

11,00  محاضرة حول “دور القوات الخاصة في الجيش اللبناني ومكافحة الارهاب”، تنظمها كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية – الفرع الخامس في الجامعة اللبنانية بالتعاون مع قيادة الجيش وجمعية شباب لبنان نجو الوطنية، بمناسبة عيد الاستقلال، في قاعة المحاضرات.

11,30 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عوده في دار المطرانية، وزير العمل سجعان  قزي.

12,00 جلسة لانتخاب رئيس للجمهورية، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري.

نشاط وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق :

13,00        يستقبل سفير الامارات في لبنان محمد سعيد الشامسي.

                 *****************

13,30 إحتفال ب”يوم الشهيد” برعاية وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن وحضوره، بدعوة من طلاب التعبئة التربوية لحزب الله في كلية إدارة الأعمال، في “مجمع الحدث الجامعي” – قاعة كلية إدارة الأعمال.

14,00  تفتتح نقابة المحامين محاضرات التدرج لهذا العام بندوة، في بيت المحامي. يتحدث فيها الرئيس أمين الجميل، وزير العدل أشرف ريفي، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد، نقيب المحامين في بيروت جورج جريج ورئيس محاضرات التدرج ناضر كسبار.

15,30 مهرجان لمناسبة “يوم شهيد حزب الله”، الذي يصادف في 11 تشرين الثاني، تاريخ تنفيذ الاستشهادي أحمد قصير عملية تفجير مقر الحاكم العسكري الإسرائيلي في صور العام 1982، في مجمع سيد الشهداء – الرويس – الضاحية الجنوبية.

15,30  يحيي “حزب الله” يوم الشهيد وتخليدا للاستشهادي احمد قصير، في مجمع سيد الشهداء – الهرمل. يتحدث فيه الامين العام ل”حزب الله” السيد حسن نصر الله.

16,00 تجمع تنظمه لجنة المتابعة للمؤتمر الوطني للمستأجرين ولجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين أمام قصر الأونيسكو، قبل الإنطلاق إلى مقر الرئاسة الثانية.

16,00 حفل افتتاح الفرع الجديد لشركة “ضو تك”، برعاية وزير الصناعة حسين الحاج حسن وحضوره، على اوتوستراد الدامور ( 800 متر بعد جسر الشوف) باتجاه بيروت.

17,00 الاجتماع السنوي العادي للهيئة العامة للمجلس الأعلى لطائفة الروم الكاثوليك برئاسة البطريرك غريغوريوس الثالث، في المقر البطريركي – في الربوة.

17,00 اللقاء التضامني الثالث مع انتفاضة الشعب الفلسطيني، بدعوة من “التجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة”، وبمشاركة قوى وفاعليات سياسية لبنانية وفلسطينية وعربية، في المركز الرئيسي للتجمع الكائن على أوتوستراد السيد هادي نصر الله، مقابل جسر الحازمية – المطار.

18,00  معرض بعنوان “لوحة المنظر الطبيعي اللبناني المحدث 1: الغرابة المألوفة ان الثقافة المقبولة؟” للوحات مستوحاة من النفايات للفنان حسان الصمد، بدعوة من مركز الصفدي الثقافي، في المركز – شارع رمزي الصفدي، المعرض – طرابلس. (يستمر لغاية السبت 14 الحالي)

18,00  اجتماع يعقده مؤتمر انماء بيروت، في فندق الريفييرا، للبحث في موضوعي النفايات والكهرباء.

19,00 ندوة حول كتاب الخوري جان مارون الحلو “la voix de delaisses”، من تنظيم دار سائر المشرق، في المعهد الانطوني في الحدت – قاعة المدبر الاب يوسف الشدياق، يتحدث في الندوة رئيس اساقفة أبرشية صور المطران شكرالله نبيل الحاج والدكتور سليم كتافاغو اضافة الى رئيس الشبكة اللبنانية للتنمية أمين نعمة.

Previous Story

التحكم المروري: جريح صدما على طريق عام الفياضية باتجاه الصياد

Next Story

لجنة المستأجرين رفعت مذكرة إلى بري

Latest from Blog