/

شعبة المعلومات تتعرف على هوية أحد إنتحاريي برج البراجنة

45 views
9 mins read

رادار نيوز – تمكنت شعبة المعلومات من  تحديد هوية الانتحاري الذي فجر نفسه في برج البراجنة، وهو سوري الجنسية، والعمل جار على تحديد هوية الانتحاري الثاني الذي كان على الدراجة النارية.

هذا وأوقفت شعبة المعلومات عدداً من الأشخاص على خلفية تفجيري برج البراجنة، وأصبحت الشبكة التي خططت ونفذت معروفة اثر التوصل الى خيوط مهمة في التحقيقات.

وكشفت معلومات أن هناك ترابطاً بين ما كان يحضّر في طرابلس وبين التفجيرين في برج البراجنة، وأفادت أن الشبكة كانت منتشرة في أماكن عدة من أجل التخطيط والتنفيذ.

الى ذلك، تم احصاء عدد شهداء تفجيري برج البراجنة بـ 41 شهيداً حتى الآن، وهناك أشلاء جثتين تعود الى الانتحاريين.

وفي وقت سابق، نشرت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني صوراً للانتحاريين المفترضين في تفجيري برج البراجنة، وطلبت من كل من يتعرف على هويات الوجوه الموجودة في الصور إبلاغ غرفة العمليات.

وفي هذا السياق، كشف مصدر امني بارز في وزارة الداخلية اللبنانية اليوم السبت ان السلطات الامنية  اللبنانية اعتقلت خمسة سوريين وفلسطيني يشتبه بضلوعهم في تفجيرات الضاحية.

ومن جهة ثانية، زار وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، مساء اليوم، مقر شعبة المعلومات، برفقة المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابرهيم بصبوص، مهنئا ب”إنجازها الكبير على صعيد التحقيقات التي أدت إلى كشف الشبكات الإرهابية المرتبطة بتفجيري برج البراجنة”.

وسيعقد المشنوق عند الساعة الثانية عشرة والنصف بعيد ظهر الأحد الواقع في 15 تشرين الثاني مؤتمرا صحافيا في مقر قيادة قوى الأمن، للتحدث عن تفاصيل هذا الإنجاز.

Previous Story

ملياردير يشتري ماسة “القمر الأزرق” الأغلى في العالم من أجل ابنته ذات السبع سنوات

Next Story

نقابة أخصائيي التغذية: من لا يحمل إذن مزاولة من وزارة الصحة هو منتحل صفة ويجب ملاحقته قانونيا

Latest from Blog