/

مخاتير عكار: لضمان أمن لبنان وحماية استقراره وانتخاب رئيس

94 views
11 mins read

رادار نيوز – صدر عن اتحاد روابط مخاتير عكار بيان، تلاه رئيس الاتحاد زاهر الكسار، وجاء فيه:
“تأتي الذكرى الثانية والسبعون لعيد الإستقلال اللبناني الذي انجلى فيه الإحتلال من أرض لبنان في ظروف بالغة التعقيد، فها هي الأيام تمر وحلاوة الاستقلال وفرحته تنتزع من قلوبنا رغما عنا جراء النكبات التي تمر بها بلادنا من فراغ في سدة الرئاسة الأولى، وضعضعة وانهيار وشلل في البلد لم نشهد لها مثيلا، وما نراه من تردي الأوضاع الإقتصادية والأمنية، ووجود أسرى للجيش مضى على أسرهم شهور وشهور.

ومع عظم هذا اليوم في تاريخ لبنان وما يجسده من معان لدى كل لبناني متطلع للحرية والعدالة، إلا أنه ويا للأسف يمر هذا اليوم من هذا العام بينما تسود حالة من الحزن والأسى كافة مناطق اللبنانيين على كافة تراب الوطن”.

وتابع: “يأتي عيد الإستقلال هذا العام في ظل ظروف بالغة الصعوبة، وبهذه الخطورة التي يعيشها الوطن تكاد تهدد وحدته وأمنه واستقراره وسلمه الأهلي والحضاري والاجتماعي، حيث نشاهد أصواتا من هنا وهناك تسعى لإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء لتنفيذ أجندات مشبوهة عبر تبني مشاريع معسولة معروفة الأهداف يرفضها شعبنا اللبناني من أقصاه إلى أقصاه”.

وأشار الى “ان ما نراه من تعسف وقهر للشباب اللبناني بكل أطيافه، دفع بالكثير من شبابنا نحو المصير المجهول مستقلين مراكب الموت وقوارب الغرق في المحيطات والبحار، حيث تتوالى هذه الأيام أخبار غرق الكثيرين منهم، كما توالى اصوات الإنفجارات والحروب والدمار التي تستهدف الأبرياء أكثر من استهدافها للمجرمين الحقيقيين”.

وختم :”اننا بهذه المناسبة نتقدم كاتحاد روابط مخاتير محافظة عكار بالتهاني إلى كافة أطياف الشعب اللبناني وندعوهم جميعا إلى مواصلة النضال لضمان أمن لبنان وحماية استقراره والوقوف سدا منيعا ضد كل أشكال العنف والقتل والإرهاب، كما ندعو الجميع إلى اليقظة الدائمة ومواصلة العمل حتى تأمين الوصول إلى إنتخاب رئيس للجمهورية في أسرع وقت ممكن”.

Previous Story

وقفة لشبان من طلعت ريحتكم امام مكب النفايات في الكرنتينا

Next Story

كهرباء لبنان: حملات نزع التعديات على الشبكة تتواصل في جميع المناطق

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما