/

الشطّاف المبتكر New Tempesta-F30   من “غروهي” (GROHE)

163 views
17 mins read

منتهى الامتياز في الجودة والوظائف العملية لنظافة شخصية أفضل

رادار نيوز – من الصعب تصوّر عادة تساهم في رفاهيتنا أكثر من النظافة الشخصية. لذا، انطلاقاً من التزام شركة “غروهي” (GROHE) الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحيّة تجاه عملائها بتقديم أفضل المنتجات، قامت بهندسة شطّاف Tempesta-F 30 الجديد المصمّم خصّيصاً ليتصدّر فئته. ويوفّر الشطّاف الجديد لمستخدميه فرصة المحافظة على أرقى معايير النظافة الشخصية، حيث يتيح زرّ التحكّم المثبّت على الجزء الخلفي لرشاشه إمكانية تفعيل الرش أو تعليقه حسب الطلب للحصول على عملية تنظيف تصيب الهدف. أما الإضافة الجديدة على مجموعة شطّافات Tempesta التي لاقت رواجاً عالمياً فهي خطوط تصميمها المعاصرة، والتقنيات المبتكرة والجودة العالية.

فقد تم تجهيز مجموعة شطّافات Tempesta الجديدة بأفضل مبتكرات الهندسة الألمانية، وخطوط التصميم وخبرة التصنيع. فتصميمها البسيط المصغّر تمّ ابتكاره داخل استوديوهات “غروهي” (GROHE) للتصميم ليتناسق مع مختلف أساليب ديكور الحمامات، من المتناظر إلى المتدرّج، ومن الكلاسيكي إلى الفخم. فسواء وقع اختيارك على مجموعة GROHE StarLight® العالية المقاومة من الكروم البرّاق أو الأبيض الخافت، فإنّ شطّاف Tempesta-F 30 يتلاءم بسلاسة مع مختلف ديكورات الحمامات.

 

يضمن نمط الرذاذ المحدّد بدقّة عملية التنظيف الشاملة لشعور بالنضارة يدوم طويلاً. كما تمّ تصميم زرّ التحكّم على رأس الشطّاف ليضمن عملية سهلة مريحة وتحكّماً دقيقاً بتدفّق المياه. وبينما يتيح التصميم بخاصيّة Inner Water Guide إمكانية المحافظة على لمعان الكروم، تساهم تقنية SpeedClean في مكافحة الجير ومنع تراكمه من خلال تنظيف وجه الرشاش ببساطة عن طريق المسح عبر فوهات السيليكون. هذا فضلاَ عن أنّ وجه الرشاش يمكن نزعه عن جسم الشطّاف لتنظيفه بشكل متكامل من وقت لآخر. يمكن بيع شطّاف Tempesta-F 30 بشكل فردي، أو ضمن مجموعة كاملة تتضمّن مثبتاً على الجدار، وخراطيم متفاوتة الطول وصمّامات مطابقة.

لمحة عن شركة GROHE:

تعتبر مجموعة GROHE Group الشركة الرائدة عالمياً في تزويد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات). ومن خلال مكانتها الرائدة عالمياً في قطاع الأنظمة والتجهيزات الصحية، اعتمدت الشركة خلال عقود على قيم علامتها في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والمسؤولية في سبيل توفير المتعة المثلى في استخدام المياه “Pure Freude an Wasser”. وتحت قيادة مجموعة GROHE Group ذ.م.م. في لوكسمبورغ، يصل عدد موظفي المجموعة حالياً إلى  ستة آلاف موظف حول العالم.

ويعمل حوالى ألفان وأربعمئة موظف في شركة غروهي في ألمانيا. تدير GROHE ثلاث مصانع للإنتاج في ألمانيا وغيرها الموزّعة على سائر أرجاء العالم. في العام 2014، حققت الشركة مبيعات مدمجة وصلت إلى 1,2 مليار يورو وفقاً للأرقام الأولية اضافة الى اجمالي قائمة المنتج  (للمطابخ والحمامات) وتحقق حالياً 85 بالمئة من مبيعاتها خارج ألمانيا.

يذكر أن مجموعة LIXIL التي تنظمها وحدات الأعمال الأربعة للتكنولوجيا، هي الرائدة عالمياً في مجال مواد البناء وصناعة تجهيزات الإسكان. باتت GROHE جزءًا من وحدة اعمال شركة LIXIL  العالمية لتكنولوجيا مع محافظة GROHE على كيانها المستقل كعلامة تجارية.

Previous Story

إريكسون تعرض الشبكات الذكية للمدن الذكية في إسطنبول

Next Story

خيبة – الشاعرة ريتا عسل حاتم

Latest from Blog