/

ريفي للحريري: عد الى ثوابت رفيق الحريري ولن اعود عن استقالتي بانتظار انتخاب رئيس للجمهورية

108 views
8 mins read

رادار نيوز – علق الوزير المستقيل اللواء اشرف ريفي على النتائج الاولية للانتخابات البلدية في طرابلس فأعلن البدء “بمرحلة جدية”، مؤكدا انه ما زال اللواء أشرف ريفي نفسه، وقال: “رجلاي لا تزالان على الارض”.
وتوجه في حديث لصوت لبنان 100,3-100,5، الى رئيس تيار المستقبل الرئيس سعد الحريري بالقول: “عد الى ثوابت رفيق الحريري”.
أضاف: “لا مانع من عقد لقاء مباشر او غير مباشر مع تيار المستقبل والتعاون في اي قرار ينسجم مع قرارنا، والباب مفتوح للقاء”.
وإذ أوضح ريفي انه لم يكن يوما منتسبا لتيار المستقبل بل هو “حالة حريرية مستقلة”، قال: “كنا نلتقي مع المستقبل لكن بدأ التباين عندما رشح الحريري فرنجية لرئاسة الجمهورية، فهذا القرار ليس له اي صلة بثوابت الحريري”.

لبنان الحر
وفي حديث آخر لإذاعة لبنان الحر، اعتبر ريفي أن “نتائج الانتخابات أثبتت في السياسة أن هناك من لم يكن يسمع لأهل طرابس نهائيا”، مشيرا الى ان 83 في المئة يقولون نحن ضد المحاصصة”. وقال: “كرامة طرابلس أهم من كل أموال الآخرين وليعد كل فريق سياسي حساباته”.
وردا على سؤال عما اذا كانت الانتخابات البلدية تنعكس على الانتخابات الرئاسية وان طرابلس قالت لا لفرنجيه للرئاسة، أجاب ريفي: “طبعا قالت لا لترشح فرنجيه لرئاسة الجمهورية منذ زمن”.
وعن العلاقة مع الحريري قال: “يمكن ان اكون في قريطم وليس في بيت الوسط. انا مع ثوابت رفيق الحريري ولن اعود عن استقالتي بانتظار انتخاب رئيس للجمهورية”.

Previous Story

نظريان أثنى على جهود كهرباء لبنان في تأمين التيار في مراكز الاقتراع طيلة فترة الانتخابات

Next Story

تعاون بين الكسليك وعدل ورحمة بهدف التطوير العلمي والعلاجي

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما