/

حكيم استقبل سفير بريطانيا مودعا والمقداد على رأس وفد

97 views
7 mins read

رادار نيوز – استقبل وزير الاقتصاد والتجارة الدكتور آلان حكيم، قبل ظهر اليوم، النائب علي المقداد يرافقه مدير مهرجان التسوق والسياحة في بعلبك – الهرمل عامر الحاج حسن ورئيس نقابة الدواجن علي الحاج حسن، وبحث معه في الاوضاع الاقتصادية في مدينتي بعلبك والهرمل.

وبعد اللقاء، قال النائب المقداد: “تشرفنا بزيارة معالي الوزير الصديق الدكتور آلان حكيم ووجهنا اليه دعوة للمشاركة في مهرجان التسوق والسياحة الذي سيقام في 31 تموز في محافظة بعلبك – الهرمل.
وتطرق البحث الى مواضيع الساعة الاقتصادية والسياسية وكان لمعاليه موقف واضح مما يجري في لمحاربة الارهاب وبناء اقتصاد قوي كما يتمناه الجميع”

وظهرا، استقبل الوزير حكيم رئيس نقابة تجار الادوات الكهربائية ومستورديها انطوان شرفان وبحث معه في بعض المواضيع التي تهم قطاع الادوات المنزلية الكهربائية.

وبعد الظهر، إلتقى الوزير حكيم السفير البريطاني هيوغو شورتر في زيارة بروتوكولية وتعارف تم في خلالها البحث في العلاقات بين لبنان وبريطانيا، وسبل التعاون لتعزيز العلاقات التبادلية بين البلدين. وتطرق البحث الى الاوضاع الاقتصادية اللبنانية ودور بريطانيا في مساعدة لبنان لتخطي المرحلة الراهنة.

Previous Story

اتحاد كرة السلة: لجنة الطعون لم تتخذ اي قرار بعد

Next Story

السنيورة استقبل السفير السعودي

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما