/

بيار فتوش: نمارس أعمالنا بموجب تراخيص قانونية صادرة عن الوزارات والجهات الرسمية المختصة

96 views
9 mins read

رادار نيوز – أوضح المكتب الاعلامي لبيار فتوش، موضوع الشكوى المقدمة ضد ثلاثة اشخاص من بلدة عين دارة، وقال: “مرة جديدة ينظم البعض من أهالي بلدة عين دارة تحركا احتجاجيا أمام مخفر ضهر البيدر، بعد إستدعاء ثلاثة من أبناء البلدة للتحقيق معهم في الشكوى المقدمة ضدهم من السيد بيار فتوش” كما أوردت وسائل الإعلام. وترافق ذلك مع بيان صادر عن بعض أعضاء مجلس بلدية عين دارة يتحدث عن “مخالفات الفتوش في جمهورية الكسارات لا سيما المرسوم الرقم 8803/2003 الذي ينتهكه الفتوش وغير الفتوش يوميا”.

أضاف: “إننا نأسف لهذا الكلام الصادر عن مجلس بلدي منتخب حديثا، كلام لا يعتمد أصول اللياقة في الإعتراض والتخاطب فيلجأ الى التهكم المبتذل ويستعمل بعض مؤيديه وأنصاره تعابير سوقية على وسائل التواصل الإجتماعي. فنحن لم نلجأ الى القضاء إلا بعد الأخبار المفبركة والكاذبة التي كنا عرضة لها، خصوصا في موضوع الإقتحام المزعوم لبلدية عين دارة، وبعد الإساءات المتعمدة والتطاول على الكرامات، وننتظر من القضاء أن ينصف كل صاحب حق مشروع. فالتحقيق الذي يتم مع بعض المتهمين تطبيقا للقوانين لا يحتاج الى وصاية وتوجيهات من بعض الغوغائيين، وعلى الجميع، بلدية وأفراد، احترام الأنظمة النافذة وانتظار نهاية التحقيقات التي تجري بكل شفافية ووضوح”.

وختم فتوش: “نؤكد أننا نلتزم في كل استثماراتنا ونشاطاتنا بالقوانين والأنظمة اللبنانية المرعية الإجراء، ونمارس أعمالنا بموجب تراخيص قانونية صادرة عن الوزارات والجهات الرسمية المختصة، متمنين على وسائل الإعلام الكريمة عدم الإنحياز ونقل الوقائع بدقة وموضوعية بعيدا من الإساءة والتجريح”.

Previous Story

وفاة مواطن في اليمونة بعد وقوع سيارته عليه

Next Story

مجلس ثورة الأرز: الشعب قال كلمته الفصل في الإنتخابات البلدية

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما