/

ايلان سيغارا غنت اجمل روائعها ضمن مهرجانات أعياد بيروت: لشعب لبنان ذوقه الفني الرفيع

316 views
6 mins read

رادار نيوز – غنت النجمة العالمية ايلان سيغارا ضمن سلسلة مهرجانات أعياد بيروت السنوية، فالتقت جمهورها وقدمت له أجمل روائعها. وتألقت عى المسرح وحيت الشعب اللبناني الذي التقته مرات عديدة من قبل وفي عدة حفلات ومهرجانات، فاعتبرت ان “لبيروت خصوصيتها وتميزها، ولشعبها ذوقه الفني الرفيع”.

وتنوعت وصلات سيغارا الفنية بين القديم والجديد، فغنت L’amour Est Un Soleil، Je Te Pardonne، Salut، Genre Humain، Salut Les Amoureux، Tout Commence Aujourd’hui. أما Elle Tu L’aimes، فكانت أغنية السهرة التي أدتها أكثر من مرة خلال الحفل ووسط هتافات عالية وتصفيق حار.

وحضرت النجمة اللبنانية اليسا السهرة الفنية التي تزينت بمشاركة نجمة برنامج The Voice بنسخته الفرنسية Diese، والتي أدت بعض الأغنيات المعروفة وأبرزها أغنية Hello للنجمة العالمية ادال. أما افتتاح الحفل فكان مع الفنانة اللبنانية داريا التي قدمت أغنيتها المعروفة Comme Une Fleur، وهي أغنية معروفة جدا عبر إذاعة Nostalgie اللبنانية.

وسافر جمهور أعياد بيروت الى عالم من الحب والرومانسية مع سيغارا وحققت العاصمة اللبنانية انتصارا جديدا مع Beirut Holidays، الذي يختم دورته الخامسة بأمسيتين مميزتين مع النجم اللبناني وائل جسار في 2 آب ومع ملكة الاحساس اليسا في 4 آب.

Previous Story

برلين قللت من اهمية استدعاء القائم بالاعمال الالماني في تركيا

Next Story

الحريري استقبل جنبلاط وعرض معه اخر التطورات

Latest from Blog