113 views
8 mins read

رادار نيوز – افتتح رئيس بلدية بدغان الدكتور زاهر شيا، مساء أمس، “أول مهرجانات صيف بدغان 2016″، بعنوان “هالسنة غير جو وعين ابل غير جو”، في مجمع قائد الجيش العماد جان قهوجي، في حضور فاعليات بلدية، اختيارية، تربوية، أجهزة أمنية، ممثلي اندية وجمعيات وحشد من مختلف البلدات الجنوبية.

وألقى اللوس كلمة أعلن فيها أن “افتتاحية المهرجان تكريم لجيشنا الباسل، ومن أحق من جيشنا بالتكريم؟. نحن نفخر بأن عين ابل أعطت الوطن ضباطا وأفرادا أكفياء، وقدمت على مذبحه شهداء أبطال، فمهما قدمنا نبقى مقصرين أمام عظمة التضحيات”.

وعن المهرجان قال إن الهدف منه “إعادة البهجة والفرحة وتجسيد العيش المشترك بين ابناء المنطقة والوطن”، لافتا إلى انه “نتاج تعب وعمل وتحضير نظمته مجموعة من شباب وصبايا شكلوا لجنة مهرجانات عين ابل. وبوقت قصير وإمكانات متواضعة استطاعوا ان يحضروا برامج وأنشطة متنوعة تستحق كل تقدير، اذ تميزت بتنوع نشاطاتها، ولم تقتصر فقط على الحفلات الغنائية العادية، بل طالت العابا تقليدية وحفلات اجنبية وزجل، وشكلت فرصة لأبناء المنطقة كي يشاركوا في احتفالات قريبة من قراهم بدلا من قطع مسافات كبيرة نحو بيروت او غيرها”.

بعدها أعلن ومنسقي المهرجان بداية الحفل حيث اطلقت المفرقعات النارية التي اضاءت سماء البلدة.

وبدوره، حيا الفنان ناصيف زيتون، الذي أحيا الحفل، الحضور وأمل أن “يعم السلام في سوريا لنعيد الفرحة إلى الشعب السوري الشقيق”، وقدم مجموعة من اغانيه مطربا الجمهور.

Previous Story

النائب رعد: الطريق أصبحت ناضجة لانتخاب رئيس ونأمل أن تحل قريبا

Next Story

أجندة الثلاثاء 16 آب 2016

Latest from Blog