/

زعيتر التقى نوابا: لانقاذ الوطن مما هو عليه

101 views
6 mins read

رادار – أجرى وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر في مكتبه اليوم، جولة أفق عامة مع زواره، حول الاوضاع الراهنة التي تشهدها البلاد الى الشأن الخدماتي التنموي، واستقبل النواب حسن فضل الله، زياد القادري، قاسم عبد العزيز ووليد خوري وعدد من البلديات وفاعليات المناطق.

زعيتر
ولفت زعيتر الى ان “التطورات التي تشهدها البلاد من تفاقم على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، تتطلب منا جهودا مكثفة لانقاذ الوطن مما هو عليه”، معتبرا ان “المسؤولية هي وطنية ولدينا فرصة تاريخية لانقاذه من الازمة السياسية الراهنة، وذلك من خلال اشراك جميع المكونات السياسية والطائفية عبر اعتماد القاعدة التي أرساها دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في تمثيل القوى في الحوار الوطني، وما هو خلاف ذلك لن يؤدي الى ألهدف المنشود لبناء ألدولة القوية والعادلة”، املا ان “تستعيد الحكومة جلساتها لتفعيل عملها”.

واشار الى ان “البحث تناول القضايا الانمائية المناطقية التي ستنفذها الوزارة في المناطق اللبنانية حسب الامكانات المتوفرة لديها والتي تهم المواطن”.

Previous Story

وضع بيريز سجل تحسنا فعليا لكنه لا يزال في حال خطرة

Next Story

عاجل: اصابة الشاب ابراهيم بدوي جراء اطلاق نار عليه قرب محلات حبيب بدوي عند دوار شارع جنبلاط في صور من قبل ( ع . ص ) و( س . ط )

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما