//

أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وبنك لبنان والمهجر وقعا اتفاقية شراكة

125 views
رادار نيوز  – أعلنت شركة “أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط” عن توقيع اتفاقية شراكة مع بنك لبنان والمهجر، بهدف تطوير حلول الدفع في لبنان وتوسيع شبكة نقاط الدفع مع بطاقات أمريكان إكسبريس.

وأوضح بنك لبنان والمهجر في بيان أن “هذه الشراكة الجديدة ستمكن عملاء بنك لبنان والمهجر من تقديم طلب للحصول على بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية، وبطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية، بالإضافة إلى بطاقة سنتشوريون من أمريكان إكسبريس التي يمكن الحصول عليها عن طريق الدعوات الخاصة فقط، وسيتمكن أعضاء البطاقات هذه بقدرة على الإنفاق تناسب نمط حياتهم، والحصول على مجموعة واسعة من المزايا القيمة مثل إمكانية الدخول إلى قاعات الاستراحة في مختلف المطارات الإقليمية والدولية، والمشاركة في برنامج الـ Membership Rewards® الحائز على العديد من الجوائز، وتأمينات شاملة للسفر، وآلاف العروض المحلية والعالمية”.

وأشار البيان الى أنه “توسيعا لنطاق أعمال شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وشمال افريقيا، سيقبل بنك لبنان والمهجر الدفعات من جميع بطاقات أمريكان إكسبريس عبر شبكته الواسعة من أجهزة نقاط الدفع والمنتشرة في السوق اللبناني، كما سيتمكن أعضاء البطاقات من خلال هذه الاتفاقية من تسديد حساب بطاقاتهم عبر فروع بنك لبنان والمهجر البالغة 72 فرعا”.

خوري
وعلى هامش الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وشمال افريقيا مازن خوري: “نحن سعداء للتعاون مع بنك رائد مثل بنك لبنان والمهجر، والذي يشاركنا رؤيتنا في تقديم حلول دفع من الطراز العالمي. فمن خلال شراكتنا هذه، سنسهل عملية الدفع لأعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس في لبنان وسنعزز وجودنا في السوق اللبناني ونوسع عملياتنا في قطاع حلول الدفع. نحن ندرك مدى أهمية توفير حلول دفع مريحة لكل من التجار والعملاء في عالم يتناقص به التعامل النقدي، وسنعمل مع بنك لبنان والمهجر لتحقيق ذلك”.

أزهري
ومن جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك لبنان والمهجر سعد أزهري الى أن “هذه الشراكة تمثل بالنسبة إلى بنك لبنان والمهجر معلما مهما في تطوير نشاطاته الرائدة وخصوصا في نطاق صيرفة التجزئة، وبالتعاون مع احدى أهم الشركات العالمية المتخصصة في بطاقات الإئتمان وأنظمة الدفع.”

واعتبر أن “بنك لبنان والمهجر يسعى دائما لتأمين أفضل المنتجات المصرفية والمالية التي تعتمد على أعلى معايير الجودة والسلامة والتطور الإلكتروني والتي يضعها في متناول الجمهور من كل أطياف المجتمع”، مؤكدا أن “هذا الأداء ينسحب وبامتياز على منتجات صيرفة التجزئة، حيث يحتل البنك المركز الأول بين البنوك اللبنانية على صعيد جميع منتجات التجزئة ومنها قروض السكن وقروض السيارات”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

الامن العام:الهوية مستند إلزامي لطلب جواز السفر بدءا من 1 ك1

Next Story

أجندة الجمعة 21 تشرين الاول 2016

Latest from Blog