/

أجندة الأربعاء 26 تشرين الأول 2016

112 views
23 mins read

9,00 ورشة عمل بعنوان “تهويد القدس وآليات المواجهة السياسية والإعلامية”، بدعوة من مؤسسة القدس الدولية، في الذكرى السنوية الأولى لاندلاع “انتفاضة القدس”، في فندق “كراون بلازا” في الحمرا- بيروت.

9,45 افتتاح مؤتمر “عصر الشفافية: مكافحة تبييض الأموال، تمويل الإرهاب والتهرب الضريبي وتأثيرهم على لبنان”، بدعوة من نادي هارفرد في لبنان ورعاية نقابة المحامين في بيروت، في بيت المحامي – الطبقة الخامسة.

نشاط وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور، في مكتبه في الوزارة
10,00 النائب عماد الحوت.
10,30 النائب السابق فارس سعيد.
11,00 السفير التركي كاغاتاي ارسياز.
12,00 مؤتمر صحافي، يعقده مع منى الهراوي والسفير الياباني في لبنان ومنظمة الصحة العالمية.

**************************

10,00 لقاء للتعريف عن “مشروع مكافحة أسوأ أشكال عمل الاطفال السوريين المهجرين والبيئات الحاضنة اللبنانية”، بدعوة من جمعية دار الامل، بالتعاون مع وزارة العمل ووزارة الشؤون الاجتماعية وبدعم من البرنامج الاقليمي للتنمية والحماية RDPP، في فندق فينيسيا.

10,00  يستقبل النائب العماد ميشال عون وفد من مشايخ طرابلس وعكار، في الرابية.

10,30 وقفة تضامنية للجان المستأجرين في المناطق وتجمع المحامين للطعن وتعديل قانون الإيجارات، أمام الباب الرئيسي لقصر العدل في بيروت – قرب بيت المحامي.

11,00 يفتتح برنامج LIRA المنتدى الثاني عشر للتكنولوجيا والإبداع الصناعي LIRA 12، باشراف وزارة الصناعة، المجلس الوطني للبحوث العلمية وجمعية الصناعيين اللبنانيين وبدعم من مصرف لبنان، في قصر الأونيسكو، برعاية رئيس مجلس الوزراء تمام سلام وحضور وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، في قصر الأونيسكو. ضيف الشرف حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، نقيب المهندسين المهندس خالد شهاب، رئيس جمعية الصناعيين الدكتور فادي الجميل، الأمين العام للمجلس الوطني للبحوث العلمية الدكتور معين حمزة، المدير العام لوزارة الصناعة داني جدعون. (يستمر حتى 28 الحالي)

11,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه والمكلفة متابعة تنفيذ التوصية الصادرة عن المجلس النيابي حول تنفيذ مشروع سد بسري.

11,00  تقبل التعازي بالامير الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، بدعوة من السفارة القطرية، وذلك في مبنى السفارة – بئر حسن، يستمر إستقبال المعزين حتى الساعة 16,00.

11,00 احتفال تسليم وتسلم رئاسة الجامعة اللبنانية في مجمع رفيق الحريري الجامعي- الحدت.

11,00  حفل تدشين قاعة طيران الشرق الاوسط للمحاضرات ومحطة الكهرباء الشمسية في جامعة رفيق الحريري، برعاية رئيسة مجلس امناء الجامعة ورئيسة مؤسسة رفيق الحريري نازك الحريري، في الجامعة – المشرف.

11,00 اجتماع بدعوة من اتحادات ونقابات قطاع النقل البري، في مركز المعاينة الميكانيكية في الحدث، للاعلان عن مواقع التجمع وخط المسيرات تنفيذا لقرار التحرك الذي سينفذ غدا الخميس.

12,00 الكشف الحسي الاول على مطمر برج حمود من قبل اللجنة التي كلفها قاضي الامور المستعجلة في جديدة المتن.

12,30 يستقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق مفوض الشرطة الأسترالية أندرو كولفن، في مكتبه بالوزارة.

13,00 يستقبل نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان سفيرة النروج لينه ناتاشا لين، في مقر المجلس – طريق المطار.

16,00 احتفال تخريج طلاب مصوري فوتوغراف، بدعوة من مجموعة “بسمة” الدولية والجامعة الاميركية مركز المشاركة المدنية وخدمة المجتمع، وبرعاية وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس، في الكونت روم وست هول الجامعة الاميركية.

17,00  يفتتح مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان المركز الطبي لصندوق الزكاة في منطقة الطريق الجديدة – شارع حمد. وسيلقي كلمة بالمناسبة

17,00 مؤتمر بعنوان “تعزيز الشفافية في قطاع النفط والغاز في لبنان”، ينظمه حزب القوات اللبنانية، في المقر العام للحزب في معراب، يتضمن البرنامج كلمات  لوزير الطاقة والمياه آرثور نظاريان، رئيس الحزب سمير جعجع والنائب جوزف معلوف.

17,00 لقاء مع الصابئة المندائيين، ينظمه مركز دراسات الأقليات في الشرق الأوسط في جامعة الروح القدس – الكسليك، في قاعة جان الهوا، في حرم الجامعة الرئيسي في الكسليك.

Previous Story

الاتحاد الأوروبي يدعو إلى هدنة إنسانية جديدة في سوريا

Next Story

رافية ابراهيم، رئيس إريكسون في المنطقة، تكرّم بجائزة السيّدة الفاعلة للعام

Latest from Blog