/

الدورة الاولى من قمّة “لونش” 2016 (LAUNCH Summit 2016) في لبنان

133 views
12 mins read

AltCity يتحد مع Techstars لتنظيم الدورة الأولى من قمة “لونش” 2016 (LAUNCH Summit 2016) في لبنان

رادار نيوز – يقوم AltCity، بالشراكة مع Techstars، بتنظيم قمّة “لونش” 20162016)  (LAUNCH Summit ، أوّل مؤتمر للشركات الناشئة في المرحلة المبكرة والذي يهدف لتعليم الجمهور العام مبادئ الريادة التكنولوجية. للقمّة عدة شركاء بارزين منهم Berytech، وTorch Academy، وUNICEF، و SMART ESA و École Supérieure des Affaires، وAl Mawarid Bank، بالإضافة إلى أكثر من 40 مؤثر إقليمي في قطاع التكنولوجيا.

تعقد القمّة يوم الخميس 22 أيلول 2016، في”كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال” (ESA) في كليمنصو، بيروت.

صممت القمّة لتكون ذات قيمة عالية للأفراد في منتصف رحلتهم المهنية وللمتخصصين الراغبين بتحويل أفكارهم ونماذجهم الخاصة لشركات ناشئة لها تأثير طوري في مجالاتهم.

من مهمة قمّة LAUNCH ربط المهندسين وعلماء البيولوجيا والفنانين وعلماء النفس، والحاضرين من جميع التخصصات، مع رياديين نجحوا في تسخير قوة التكنولوجيا لخلق شركات ناشئة مبدعة. فسيتعرفون على مستوى جديد من التشابك من خلال خلق خارطة شاملة استراتيجياً لتوجيه المناقشات بينهم وبين متحدثين بارزين.

وتشمل قائمة المتحدثين: أسمهان الزين، الرئيسة التنفيذية لـ InfoFort والمديرة الإقليمية السابقة في شركة Aramex، وطارق السعدي، المدير الإداري لـ Endeavor في لبنان، هنري عسيلي، مستثمر مداوم وشريك في الصندوق التمويلي LEAP Ventures، ونقولا صحناوي الوزير السابق للاتصالات. كما سيقوم مدراء من Techstars بمشاركة معارفهم وخبراتهم المتعلقة بالنظام الايكولوجي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

قمّة LAUNCH تجربة تتكون من محاضرات سريعة حول الابتكارات الحالية والتوجهات المستقبلية، وحلقات عمل خاصة، وأنشطة في الإرشاد السريع، وجلسات جماعية لتحليل القطاعات المختلفة، وفرص تواصل عالية المستوى حول طاولات مخصصة لقطاعات معينة.

الهدف النهائي هو مساعدة الشباب لأخذ الخطوات الحاسمة لدخول عالم الريادة، حيث ستسنح لهم الفرصة للقاء قادة التكنولوجيا وتعلم أساسيات أبحاث السوق، وتطوير منتجاتهم، وتمويلها .

يختتم الحدث بحفلة برعاية Red Bull ستسمح للحضور بالإستمتاع بوقتهم وبناء علاقات مهنية جديدة.

للتسجيل و للمزيد من التفاصيل حول المؤتمر يرجى زيارة الموقع: http://www.launchsummit.co

www.altcity.me

فيسبوك: AltCity

تويتر: AltCity Startup Hub

انستاغرام: altcity

Media Contact

MIRROS Communication & Media Services

Joumana Rizk: +961 1 497494 | +961 3 29 83 83

joumana@mirrosme.com

Twitter: @mirrosme | Facebook: Mirrosme | Instagram: @mirrosme

Previous Story

أجندة الخميس 27 تشرين الاول 2016

Next Story

اقفال بعض من مدارس بيروت بسبب اضراب اتحاد النقل البري

Latest from Blog