تركسل تختار إريكسون كشريك استراتيجي طويل المدى للتعاون في مجال الخدمات المدارة

172 views
28 mins read

 

  • ستكون “إريكسون” مسؤولة عن إدارة وتشغيل شبكة الاتصال اللاسلكية الخاصة بشركة تركسل والتي تشمل جميع التقنيات التي استقدمتها الشركة ابتداءً من تقنية الجيل الثاني وحتى تقنية الجيل الرابع المتقدم .
  • ستوفر اريكسون جميع الخدمات التي تحتاجها تركسل في مجال الخدمات المدارة بما في ذلك عمليات التشغيل والصيانة والتوسع في شبكة الاتصال اللاسلكية الخاصة بالشركة.
  • ستلبي نماذج الخدمات والحلول المبتكرة التي تقدمها إريكسون في مجال الخدمات المدارة متطلبات وتوقعات العملاء المتجددة باستمرار.

اختارت شركة “تركسل” التركية للاتصالات “إريكسون” كشريك استراتيجي لها في عملية إدارة وتشغيل شبكة الاتصال اللاسلكية الخاصة بها لتغطي جميع التقنيات التي استقدمتها الشركة ابتداءً من  تقنية الجيل الثاني وحتى تقنية  الجيل الرابع المتقدمة. وبهذه الاتفاقية الجديدة تستمر الشراكة طويلة الأمد بين الشركتين، حيث تعد إريكسون الآن الشريك الحصري لخدمات شركة تركسل المدارة في منطقة مرمرة والتي تشمل مدينة إسطنبول.

 وكجزء من الاتفاقية، ستكون اريكسون المسؤولة كلياً عن جميع الخدمات التي تحتاجها الشركة بما في ذلك عمليات التشغيل والصيانة والتوسع في شبكة الاتصال اللاسلكية الخاصة بالشركة. وانطلاقاً من خبرتها الطويلة حول العالم والخبرات والأفكار الخلاقة التي تتميز بها الشركة، ستعمل إريكسون، بحسب بنود الاتفاقية بين الطرفين، على إدخال أدوات وعمليات واستراتيجيات جديدة من شأنها ان تعزز أداء شركة تركسل وتزودها بأحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا وتحسن جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها.

وقال غيدز سيزغين، نائب الرئيس لتقنيات الشبكات في تركسل ” تتعدى شراكتنا الاستراتيجية والمستمرة حدود متطلباتنا كمشغل شبكة هواتف متحركة، حيث نعتقد أن أفكارنا وتطلعاتنا فيما يخص مستقبل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تتماشى مع رؤية إريكسون. وسنواصل استثماراتنا في مجال تطوير الشبكات الحالية ونعمل على تبني أحدث التقنيات وتقديمها لعملائنا. ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات من خلال تعاوننا مع اريكسون  “.

تعتبر عملية تعزيز تجربة العملاء ذات أهمية خاصة بالنسبة لمزودي الخدمات لذلك فإن تقنيات وخدمات إريكسون المدارة التي تتسم بالجودة العالية في هذا المجال تضع توقعات ومتطلبات العملاء في مقدمة أولوياتها وأهدافها، وتعمل الشركة على تقديم خدماتها وفقا لهذه المتطلبات.

وتعليقاً على تعزيز الشراكة مع تركسل، قالت رافية إبراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: ” إن علاقتنا القوية والمميزة مع شركة تركسل ليست وليدة اليوم وإنما تعود إلى سنوات بعيدة، ونتطلع إلى العمل سوياً في  تقديم أفضل الخدمات المدارة وفق أعلى معايير الجودة. ومن شأن التزامنا الكبير في إغناء تجارب المستخدمين في تركيا وتزويدهم بأفضل الخدمات أن يعزز ويطور هذه الشراكة الاستراتيجية مع تركسل”.

تعد إريكسون رائدة في مجال الاتصالات والخدمات المدارة منذ حوالي 15 عاماً، ولا تزال الشركة في طليعة شركات التكنولوجيا على مستوى العالم نتيجة التزامها المستمر في ابتكار وتطوير نماذج الأعمال لمشغلي ومزودي شبكات الاتصال، حيث تحرص الشركة على خلق أساليب جديدة لتقديم أفضل الخدمات لشركائها.

 

نبذة عن إريكسون:

يمكنكم تحميل صور ومقاطع فيديو ذات جودة عالية على الرابط التالي: www.ericsson.com/press

تعد شركة إريكسون إحدى أبرز القوى الدافعة لتكوين المجتمع الشبكي، معتمدة على مكانتها كمورِّد عالمي رائد لحلول وخدمات تكنولوجيا الاتصالات. وقد نجحنا على مدى السنوات في توطيد شراكات طويلة الأمد مع شركات الاتصالات الكبرى في العالم انطلاقاً من سعينا لتوفير الفرص للأفراد، الشركات والمجتمعات لبلوغ أقصى طاقاتهم والتمتع بمستقبل أكثر استدامة.

تمكّن خدماتنا، برمجياتنا وبنيتنا التحتية – لا سيما تلك المتخصصة في مجال الاتصالات المتنقلة، الحزمة العريضة والحوسبة السحابية – قطاع الاتصالات وغيره من القطاعات من تطوير الأعمال، زيادة الكفاءة التشغيلية، تحسين تجربة المستهلك واستكشاف فرص جديدة.

تضم فرق عمل إريكسون ما يزيد على 115 ألف متخصص وتخدم قاعدة عملاء تتوزع على أكثر من 180 دولة حول العالم، حيث تجمع ما بين العالمية والريادة في تطوير التكنولوجيا والخدمات. ونقدّم الدعم لشبكات عملاء توفر خدماتها لأكثر من 2.5 مليار مشترك، في حين يمر 40% من حركة الاتصالات المتنقلة الحالية حول العالم عبر شبكات إريكسون. ونحرص على الاستثمار الدائم في مجالي البحث والتطوير كي نبقي حلولنا – وعملائنا – دوماً في الطليعة.

تأسست إريكسون خلال العام 1876 متّخذة من العاصمة السويدية ستوكهولم مقراً لها. وقد بلغ دخل الشركة الصافي 246.9  مليار كرونر سويدي (أي ما يعادل 29.4  مليار دولار أمريكي) في العام 5201. ويجري تداول أسهم شركة إريكسون في كل من بورصة ناسداك OMX ستوكهولم وبورصة ناسداك نيويورك.

www.ericsson.com
www.ericsson.com/news
www.twitter.com/ericssonpress
www.facebook.com/ericsson
www.youtube.com/ericsson

 

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصالات الخارجية لمنطقة الشرق الأوسط في شركة إريكسون

البريد الإلكتروني: ericsson.marketing.and.comms.mea@ericsson.com

Previous Story

فعلها الجنرال…. بقلم سعد فواز حمادة

Next Story

أجندة الجمعة 4 تشرين الثاني 2016

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما