/

جعجع لطلاب NDU الفائزين في انتخابات الجامعة: أنقذنا الجمهورية

107 views
10 mins read

رادار نيوز –  استقبل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب وفدا من طلاب جامعة سيدة اللويزة NDU – زوق مصبح زاره لإهدائه “الفوز الكاسح في الانتخابات الطالبية بعد حصول حزب القوات منفردا على 63 % من المقاعد، فحصد 30 مقعدا في كليات الجامعة كافة بعد خوض معركة ديموقراطية منفردا في وجه باقي الاحزاب”.

وللمناسبة، قال جعجع: “تذكرني هذه اللحظات معكم بالمسيرة ككل، أجيال خلف أجيال تعمل لإيصال القضية الى مكانها الصحيح، فلا انتصار يتحقق لو لم تكدوا وتتعبوا وما كنا لنربح الانتخابات. الانتصار في الانتخابات جميل ولكن الأهم منه هو أن يشكل رافعة للانتصار في القضية، وهنا في هذا المجال أمامنا طريق طويل، فجيلنا يناضل منذ 35 عاما بين الجرود والسجون، وعلى سبيل المثال، في زمن الاحتلال السوري كان ممنوعا على القواتيين السير على الطرقات وكنا نخطط لطريقة الانتقال من مكان الى آخر عبر طرقات لا يوجد عليها حواجز سورية، واليوم علينا أن نعمل للخلاص من الوصاية المهيمنة على لبنان”.

أضاف: “حزب القوات اللبنانية أنقذ الجمهورية، واذا ما راجعتم تاريخ لبنان، لم يتصرف أي حزب من الأحزاب بالشكل الذي تصرفنا به، اليوم عادت الجمهورية تسير بشكل طبيعي وعلى السكة الصحيحة. طوال عمرنا لم نقم إلا بالعمل الذي يجب فعله، وانطلاقا من هنا يجب ان نكون فخورين من أنفسنا وهذا ينعكس في الانتخابات الطالبية والنقابية وسواها”.

وأكد أن “حزب القوات لا يعمل فقط من أجل السياسة بل من أجل التاريخ لأن الخطوات التي نقوم بها تذهب أبعد بكثير من السياسة، وأوصلنا الجمهورية الى بر الأمان، وبمجرد أن تتحقق الجمهورية يكون حقنا قد وصلنا”.

وشدد على “وجوب ترجمة هذا الزخم الانتخابي لدى الطلاب في الجامعات الى زخم في المصالح والمناطق”، داعيا الطلاب الى “تحضير أنفسهم لينقلوا طاقاتهم وحماسهم الى الانتخابات النيابية المقبلة لنتمكن من بناء دولة فاعلة”.

Previous Story

الحكومة الايطالية: الافراج عن اثنين من مواطنيها خطفا بايلول في ليبيا

Next Story

رعد: ولى الزمن الذي يمكن أن يخطط الأجنبي لواقعنا ويرضى مجتمعنا وأبناء أمتنا بما يخططه له

Latest from Blog