//

مجموعة من الشخصيات الإماراتية الرفيعة تتطلع على أحدث ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في استوديو إريكسون

120 views
16 mins read

رادار نيوز – سافرت مجموعة مرموقة من الشخصيات الإماراتية الرفيعة إلى المقر الرئيسي لشركة إريكسون في السويد، ليتعرفوا عن قرب على تجربة المجتنع الشبكي، وتكنولوجيا الجيل الخامس، والمدن الذكية، والصناعة والمجتمع، في استديو إريكسون. وتعتبر مراكز التجربة جزءاً هاماً في زيارات العملاء والشخصيات الهامة في جميع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الهامة. ويرتقي استديو إريكسون ليفوق التوقعات من خلال توفير منصة شمولية تتضمن التعليم، والتعاون، والتفاعل، والابتكار، توسّع الفكر وتروّج للحوار.

وتضمنت مجموعة الشخصيات الإماراتية الرفيعة التي زارت استديو إريكسون، سعادة سلطان الشامسي وكيل الوزارة المساعد للتنمية الدولية؛ وسعادة الدكتورة عائشة بن بشر، المدير العام لمكتب مدينة دبي الذكية؛ وجمال  بن ثنيه نائب رئيس مجلس إدارة شركة موانئ دبي العالمية؛ وسارا فلكناز، نائب الرئيس لإدارة الابتكار في موانئ دبي العالمية؛ ومحمد الهاشمي، نائب الرئيس لإدارة العلاقات الدولية في غرفة تجارة وصناعة دبي؛ وناديا فرجي، النائب الأول للرئيس للمشاركين العالميين في إكسبو، ومديرة الشؤون الاستراتيجية في المكتب الوزراي؛ وعمر شحادة، نائب أول للرئيس للمشاركين العالميين في إكسبو، شؤون العمليات؛ ومحبا الصالح، مدير إكسبو في السويد ووكيل الوزارة للشؤون الدولية؛ وفدريكا بوسا، مدير إكسبو، إدارة الأنماط؛ ومنى العلي، محلل أول في إكسبو، إدارة الأنماط؛ ومازن الشامي، مساعد أول في إكسبو، إدارة التراث؛ وفريدريك بودن، المبعوث التجاري للإمارات وقطر في مركز الأعمال السويدي؛ وإيان مالكوم، موانئ دبي العالمي؛ وخليفة الشامسي، اتصالات؛ ومحمد بن جاسم خلفان، نائب البعثة الدبلوماسية في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى كبار مسؤولي شركة إريكسون من ضمنها رافيا ابراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا.

وحول الزيارة قالت رافيا ابراهيم: “لقد غيّرت خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حياة مليارات الأشخاص في أوروبا. وفي المجتمع الشبكي، سيواصل الابتكار والتعاون دورهما في إيجاد أساليب جديدة لتلبية متطلبات الناس والأعمال والمجتمع. إن زيارة اليوم ما هي إلى مثال واضح لاستعراض التزامنا تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نواصل العمل لتحويل الفرص الجديدة إلى حقيقة. إن التزامنا تجاه الإمارات يعود تاريخها إلى أكثر من 40 عاماً، منذ بدايات فترة الثمانينات، وبعد فوز الشركة بعقود ضخمة لتحديث الشبكات الأرضية من النظام التناظري إلى النظام الرقمي. وعلى مر السنوات، استمرت هذا الالتزام تجاه الإمارات راسخاً وقوياً، ونحن نتطلع قدماً لمواصلة العمل والتعاون مع الشركاء الرئيسيين، لتعزيز ودعم مسيرة الازدهار في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

Previous Story

تركيا تحذر من اي تغيير ديموغرافي في الرقة

Next Story

المشنوق افتتح المقر الجديد لدائرة نفوس بيروت: فرنسا أبلغت الحريري سعيها الى عقد مؤتمر باريس 4

Latest from Blog