/

الراعي حيا من مدرسة الرسل في جونية الرئيسين عون والحريري: التحدي الاول هو زرع الرجاء والامل في نفوس الللبنانيين

93 views
10 mins read

رادار نيوز – البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي وصل في هذه الاثناء الى مدرسة الرسل في جونية، وكان في استقباله الرئيس العام لجمعية المرسلين الللبنانيين الموارنة الاباتي مالك بو طانوس ورئيس المدرسة الاب نديم الحلو وحشد من آباء المدرسة، وذلك في زيارة التقي في خلالها الطلاب وأجاب على أسئلتهم.

وقد نظم الطلاب احتفالات لاستقبال الراعي ورفعوا الاعلام اللبنانية والبطريركية وعلت الترانيم الدينية المرحبة.

والتقى الراعي ايضا جمهور الاباء في المدرسة.

ترحيب
والقى رئيس المعهد الاب نديم الحلو كلمة ترحيبية بالبطريرك الراعي اشار في مستتهلها الى انه “لولا اصرار غبطته على ضرورة انتخاب رئيس لما كان عندنا اليوم رئيس للبلاد، فأنتم يا صاحب الغبطة علمتمونا الاصرار، ولا يجب ان يكون في حياتنا ما يعرف باللامبالاة وعلمتمونا كلمة الحق دائما، فنحن أبناء الايمان والرجاء”.

الراعي
بدوره شكر الراعي الاب الحلو على كلمته ووجه امام الطلاب ومن معهد الرسل تحية للرئيس ميشال عون، متمنيا له “التوفيق في مسيرة الاصلاح والتغيير لما فيه خير مستقبل لبنان ولا سيما هؤلاء الطلاب”.

كما وجه الراعي تحية للرئيس المكلف سعد الحريري، آملا “تأليف الحكومة للانطلاق بورشة العمل لكي تتمكن السلطة من مواجهة كل التحديات، ويبقى التحدي الاول هو زرع الرجاء والامل في نفوس الللبنانيين جميعا الذين هم بأمس الحاجة لمستقبل زاهر”.

واشاد ب”الركائز التي تأسست عليها جمعية المرسلين اللبنانيين واعتمدتها في تربيتها للاجيال، وهي تتضمن الاصرار، من اصرار تلامذة على تحصيل العلم الى أصرار اساتذة على تقديم العلم وادارة على المساعدة للوصول الى هذا الهدف”.

كما اشاد الراعي “بالتزام هذه الجمعية الذي يبعد عن اللامبالاة ويؤسس للالتزام بالايمان والوطن والقيم”.

وختم شاكرا “الله وسيدة لبنان، التي بشفاعتها وبعد طول انتظار منحتنا رئيسا للجمهورية”.

===========================

Previous Story

طورسركيسيان: انطلاقة العهد الجديد ستكون قوية

Next Story

تأجيل لقاء مخيبر وهيئة متابعة الاستعراض الدوري الشامل الى الغد

Latest from Blog