/

مارس ميديا برودكشن أطلقت مذكرات عشيقة سابقة دراما لبنانية سورية

99 views
9 mins read

رادار نيوز –  أطلقت شركة مارس ميديا برودكشن باكورة أعمالها مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” كتابة نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وإنتاج مازن طه خلال مؤتمر صحافي في فندق فينيسيا. المسلسل عمل عربي مشترك بطولة باسم ياخور ونيكول سابا وكاريس بشار وطوني عيسى وشكران مرتجى ومي صايغ وزينة مكي وجوي خوري ونورا العايق.

بداية أعلن طه “أن مسلسل مذكرات عشيقة سابقة هو باكورة أعمال الشركة ومن المتوقع عرضه خلال الأشهر المقبلة”.

بدورها، قالت شيشكلي “أن حكاية مذكرات عشيقة سابقة هي حكاية الحب الذي لم ينته بسلام ولم يكتب له النهاية السعيدة”.

أضافت:”القصة تدور حول إحدى أشهر نجمات الوطن العربي في مجال التمثيل”، مشيرة “إلى أن نجمة العمل هي أم للفقراء والأيتام والأطفال المحرومين وتزوجت من أمير الحرب ووجدت نفسها أنها تستيقظ على كابوس وتكتشف بأن زوجها هو قاتل الأطفال لتطلب الإنفصال عنه الذي لم يكن سهلا، ومن هنا تبدأ بكتابة مذكراتها وتبدأ القصة عندما تجد نفسها أمام قصة حب عنيفة وملاذ ينقذها من كابوسها”.

من جهته، قال المخرج أنه وافق على إخراج العمل لارتباطه باسم الكاتبة شيشكلي ووقع عقد العمل من دون أن يقرأ النص، متمنيا “أن يقدم العمل على أعلى مستوى من الحرفية ليبقى مخلصا للنص”، لافتا إلى “أن النص يتحدث عن الحرب والحب والخيانة وقريب للواقع إلى أبعد الحدود”.

وتناوب أبطال العمل على الكلام، فأجمعوا على ثقتهم بالكاتبة وعن فخرهم بالتعاون مع المخرج الكبير شربتجي، مصرين على عدم التحدث عن أدوارهم بشكل مفصل ليبقى عنصر التشويق حاضرا لدى الجمهور قبل عرض هذه الدراما اللبنانية السورية.

Previous Story

نصرالله التقى ظريف وبحثا في التطورات في لبنان والمنطقة

Next Story

شباب المشاريع نظم منتدى التعريف بالاختصاصات الجامعية

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما