/

عون يواصل لقاءاته مع رؤساء الطوائف اللبنانية المهنئين بانتخابه رئيسا للجمهورية

114 views
8 mins read

واصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لقاءاته مع رؤساء الطوائف اللبنانية المهنئين بانتخابه رئيسا للجمهورية.

وفي هذا الاطار، استقبل الرئيس عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا رئيس الطائفة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي  على رأس وفد من الطائفة قدم التهاني،  وقال: “نحن على يقين بان عهدكم سيكون عهدا استثنائيا لمرحلة استثنائية لوطن استثنائي ولرئيس استثنائي، وكلنا نعول على حكمتكم فانتم من حمل هموم الناس وفرحهم ووجعهم”.

واضاف:” نتطلع معكم لبناء دولة حديثة، سيدة مستقلة، دولة مؤسسات وقانون. ان شعب لبنان العظيم لن يكون الا وانتم على رأس هذه السلطة رئيسا وابا وحاكما عادلا. لقد اعاد الينا خطاب القسم ايماننا بوطن سينهض معكم،  واننا نعول كثيرا على عهدكم الذي نريده عهدا بعيدا عن المحسوبيات، عهد خير وامان وسلام وازدهار، عهد انصاف لجميع اللبنانيين”.

وعدد المطران قصارجي مطالب ابناء طائفة الكلدان في لبنان لا سيما التمثيل الوزاري والنيابي والغاء تسمية “الاقليات” وكذلك تمثيل الطائفة في الوظائف العامة المدنية والعسكرية.

ورد الرئيس عون شاكرا المطران قصارجي والوفد على التهنئة مؤكدا على العمل لانصاف جميع اللبنانيين وتحقيق العدالة في ما بينهم، وذلك في كل المجالات السياسية والاجتماعية والوظيفية.

 

 

 

 

 

 

رئيس الطائفة اللاتينية

واستقبل رئيس الجمهورية رئيس الطائفة اللاتينية في لبنان المطران سيزار اسايان يرافقه الاب مخول فرحة والاب طانيوس رزق الذين نقلوا اليه تهاني ابناء الطائفة بانتخابه رئيسا للجمهورية.

Previous Story

استبيان إريكسون حول شبكات الجيل الخامس يكشف عن أنماط أعمال وقنوات إيرادات جديدة لمشغلي الإتصالات

Next Story

أجندة الجمعة 18 تشرين الثاني 2016

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما