/

أجندة الاحد 20 تشرين الثاني 2016

149 views
26 mins read

انتخابات لنقابة المحامين

صباحا انعقاد مجلس المندوبين المركزي لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في لبنان، في ثانوية عمر فروخ الرسمية – الكولا، وذلك لمناقشة التقريرين الإداري والمالي المقدمين من الهيئة الإدارية للرابطة.

8,00 سباق بعنوان “نركض للسلام”، تنظمه لجنة الانماء والسلام بالتعاون مع بلدية رياق – حوش حالا، في ساحة البلدية.

8,00 يوم رياضي بمناسبة عيد الاستقلال، تنظمه بلدية غلبون بالتعاون مع جمعية “سباق الامم”، برعاية العميد شامل روكز، وينطلق النشاط من أمام كنيسة سيدة الحوش في غلبون وينتهي أمام كنيسة مار جرجس.

9,00 تنظم نقابة القابلات القانونيات حملة تثقيفية وتوعوية لمكافحة سرطان الثدي وعنق الرحم ضمن المشروع المشترك بين نقابة القابلات القانونيات في لبنان ومنظمة اليونيسف، وبالتعاون مع بلدية الدامور، في مركز الصليب الأحمر – الدامور. وتستمر الحملة حتى الرابعة عصرا.

9,00    “اليوم العالمي لضحايا السير” تطلقه اليازا من أول حديقة لضحايا السير في لبنان التي أطلقتها بلدية عين سعادة في العام 2011، قرب مدرسة الحكمة التي تعتمد اللغة الإنكليزية في عين سعادة ومدرسة الفرير مون لاسال.

10,00 حفل تأبيني للمربي يوسف شمس الدين، بدعوة من الحزب التقدمي الاشتراكي – وكالة داخلية اقليم الخروب وهيئة الخدمات الاجتماعية في اقليم الخروب، برعاية رئيس الحزب النائب وليد جنبلاط، في خلية مسجد الزعرور.

10,00 وضع اكاليل على النصب التذكاري لشهداء الجيش في العبدة عكار، بمناسبة عيد الاستقلال، بدعوة من حملة “عكار لعيونك توحدنا” وتحت عنوان “كلنا للوطن وعكار جزء من الوطن”.

10,30 اجتماع ل”اللقاء التشاوري الوطني”، في قاعة تموز – رأس العين – في بعلبك – الهرمل، وتلقى فيه كلمات لكل من المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، مفتي بعلبك الشيخ خالد صلح والمطران الياس رحال. ويتلو المطالب رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ.

10,30 تجمع بدعوة من جمعية “كن هادي” بالتعاون مع بلدية سن الفيل، في اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا تصادمات الطرق، حديقة ضحايا تصادمات الطرق (نزلة جسر الواطي، الإلتفاف يمينا عند مفرق Meker قرب محطة البنزين والتوجه بمحاذات النهر بإتجاه برج حمود، ثم الإلتفاف يمينا لمسافة 100 متر عند الوصول تحت الجسر إلى شارع أحمد الأسعد) لوضع لوحة تذكارية تحمل أسماء هؤلاء الضحايا.

11,00 قداس، بدعوة من المجلس الراعوي وكهنة رعية القديس يوحنا الذهبي الفم، بمناسبة عيد شفيع الرعية القديس يوحنا الذهبي الفم، في مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك – طريق الشام.

11,00 كرمس، ينظمه اتحاد الشباب الوطني وكشافته، بمناسبة عيد الاستقلال، على ارض ملعب مدرسة الجديدة الرسمية للصبيان – الزاهرية.

11,00 قداس، بدعوة من تجمع الشباب للتوعية الاجتماعية – يازا لبنان بالتعاون مع الاتحاد الاوروبي لضحايا السير والكثير من أهالي ضحايا حوادث السير في لبنان، اللجنة اللبنانية للوقاية من الحوادث المردسية – لاسا ومؤسسة زينه حوش، في بازيليك سيدة لبنان – حريصا.

11,00 قداس الهي بمناسبة أسبوع الكتاب المقدس الرابع تحت شعار “التربية في الكتاب المقدس”، برئاسة رئيس أساقفة أبرشية بيروت المارونية المطران بولوس مطر، وذلك في كاتدرائية القديس جرجس – وسط بيروت.

12,00 احتفال “العزة والكرامة”، بدعوة من هيئة العمل التوحيدي، في دار بلدة الجاهلية. يتخلله كلمات لكل من رئيس حزب التوحيد وئام وهاب، وكلمة المرجع الروحي في طائفة المسلمين الموحدين الدروز الشيخ ابو علي سليمان ابو ذياب.

12,00 اعتصام لحملة “جنسيتي حق لي ولاسرتي”، بمناسبة عيد الاستقلال، امام السفارة الفرنسية.

12,00 انتخابات لنقابة مزارعي التبغ والتنباك في الجنوب، في النبطية – حي البياض – ملك غندور – الطابق الأول.

13,00 غداء تكريمي تقيمه رابطة مخاتير قضاء البترون للمخاتير القدامى، بمناسبة عيد الاستقلال، في مطعم اسكلابيو – دوما.

14,00 مهرجان الاستقلال للرياضات التقليدية الشعبية، تقيمه جمعية اقليم الخروب للتراث والرياضات التقليدية الشعبية والفولكلور وحراك شحيم، في معهد شحيم الفني (المهنية) شحيم – الشميس.

15,00 اللقاء المسكوني الثاني بعنوان “لا خوف في المحبة” بين راعوية الشبيبة المارونية وحركة الشبيبة الارثوذكسية، في كنيسة القيامة للروم الارثوذكس – الحازمية – نيو مار تقلا.

15,00 حفل استقبال تقيمه مديرية اقليم الخروب – منفذية الساحل الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي، لمناسبة الذكرى ال84 لتأسيس الحزب، في صالة الجود في داريا.

20,00    يلقي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان  كلمة في حفل العشاء الذي تقيمه جمعية الدفاع عن حقوق بيروت تكريما له، في اوتيل فينيسيا.

Previous Story

طلاب المدرسة الزراعية في النبطية ناشدوا المعنيين حل مشكلة تأخر انطلاق العام الدراسي

Next Story

روكز أمام طلاب العلوم السياسية في اليسوعية: نطمح لدولة مشاريع لا دولة أشخاص

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما