/

آلان عون: مسؤوليتنا ضمان سلامة المطار والمسافرين وألا نمر مرور الكرام على الخرق الامني

83 views
7 mins read

رادار نيوز – قال النائب الان عون على هامش جلسة لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات: “ان ما كشفته التحقيقات في ما يختص بشبكة التهريب في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت والتحقيقات في الاسبوع الماضي وتحديدا صور التهريب عبر حقائب السفر تشكل خرقا كبيرا جدا على المستوى اللبناني من ناحية التهريب، وايضا على المستوى الآخر ولا يزال ماثلا في ذاكراتنا ما حصل في شرم الشيخ مع الطائرة الروسية”.

اضاف: “اعتقد ان هناك اسئلة وهواجس كبيرة وكثيرة تطرح حول مسار الحقائب في المطار بين الطائرة والمسافرين، وكيف تفتح الحقائب وبأي طريقة، ولماذا كل هذا المسار لا يخضع للمراقبة؟ ولماذا لا تستبدل الكلاب البوليسية التي تستخدم لكشف المخدرات والمتفجرات لأنها شاخت ويفترض استبدالها؟”.

وتابع: “وعلى هذا الاساس، طلبت من لجنة الدفاع الوطني والامن والداخلية التي تدعو الى اجتماع مخصص لدرس هذا الوضع في حضور الوزيرين المختصين اي أي الاشغال والمال وكل رؤساء الاجهزة الامنية المختصة من جيش وقوى امن وغيرها والجهات القضائية المختصة ومسؤولي الجمارك، لأن مسؤوليتنا اليوم تقتضي ان نقوم بما علينا من واجبات لضمان سلامة المطار والمسافرين وألا نمر مرور الكرام على قضية بهذا الحجم من الخرق الأمني لسلامة المطار”.

Previous Story

الفيصل حمل رسالتين من خادم الحرمين الشريفين الى عون: الاولى للتهنئة بانتخابه والثانية دعوة لزيارة المملكة

Next Story

العمالي العام عرض مع وفد من الوطني الحر الاوضاع الاقتصادية

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما