/

وفد فلسطيني زار حركة أمل في منطقة صيدا

100 views
8 mins read

رادار نيوز – زار وفد من اللجان الشعبية لتحالف القوى الفلسطينية والقوى الاسلامية و”انصار الله” ولجان الأحياء، مقر حركة “أمل” في منطقة صيدا، حيث التقى عضو المكتب السياسي للحركة المهندس بسام كجك والمسؤول التنظيمي في منطقة صيدا محمد دياب.

وبحسب بيان عن اللقاء، استعرض المجتمعون “الأوضاع الاجتماعية والخدماتية والصحية ومعاناة أهل المخيمات جراء تقليص خدمات الأنروا، وكذلك القوانين التي تمنع الفلسطيني من مزاولة عشرات المهن على الأراضي اللبنانية، إضافة الى الحقوق المدنية والاجتماعية المطلوبة ليتمكن الفلسطيني من العيش بكرامة ويستمر بنضاله حتى العودة إلى دياره التي اقتلع منها”.

واثنى الوفد “على دور الإخوة في حركة أمل المساند والمدافع عن القضية الفلسطينية، وتبني وجهة النظر الفلسطينية من الجوانب كافة والتي تدعم جميع مطالب الفلسطينيين المحقة وتتبناها”. وطالب الوفد “الإخوة في حركة أمل الاستمرار في العمل على رفع الغبن الواقع على الفلسطينين في المخيمات”.

وقد رحب كجك بالوفد، مؤكدا ان “القضية الفلسطينية من ضمن ثوابت وأولويات حركة امل، وهي تعمل بشكل دؤوب ومتواصل مع كل الجهات المعنية من اجل رفع المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني ليعيش بكرامة، ودعم نضاله حتى عودتة إلى أرضه، وهذه قناعة لدى حركة امل التي بذلت الدماء في سبيل القضية الفلسطينية”.

وشكر أعضاء الوفد “الاخوة في حركة أمل على حسن الاستقبال، وتفهم ما تم طرحه خلال اللقاء والردود التي كانت غاية في الإيجابية”.

Previous Story

باسيل في افتتاح حديقة شهداء الجيش في العقيبة كسروان: الاستقلال الاصعب هو استقلال المؤسسات من الفساد

Next Story

جريحة في إشكال في برج البراجنة تطور إلى إطلاق

Latest from Blog