الحريري استقبل سفيرة هولندا في زيارة وداعية واللجنة المكلفة درس مناقصة الميكانيك

95 views
7 mins read

رادار نيوز – استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مساء اليوم، في السراي الحكومي، سفيرة هولندا هيستير سامسون، التي قالت على الأثر: “كان اللقاء مع الرئيس الحريري ممتازا، وهو الأخير لي قبل مغادرتي لبنان غدا، بعد أن كنت سفيرة لبلادي طوال 3 سنوات ونصف السنة. وأنا سعيدة جدا أن أغادر هذا البلد والأمور قد عادت فيه إلى مسارها مجددا، كما عادت المؤسسات إلى دورها المعتاد”.

أضافت: “هناك اليوم رئيس للجمهورية ورئيس للحكومة، وهناك حكومة لديها الكثير من التطلعات، وآمل أن يتم إقرار قانون للانتخاب سريعا، وهو ما ناقشناه خلال اجتماعنا اليوم أيضا. كما تناولنا ما يمكن أن يكون هناك من عقبات محتملة، وبحثنا في قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص، الذي سيساعد لبنان كثيرا في إعادة بناء البنى التحتية وإيجاد خدمات أخرى للناس. ولقد أبلغت الرئيس الحريري دعم هولندا للبنان في السنوات المقبلة، ونحن نعتقد أن لبنان يمر في مسار صعب لأن أوضاع المنطقة صعبة، ولبنان في صلبها. كما تناولنا موضوع النازحين، الذي هو عبء على لبنان، ونحن نقدر هذه المسألة وسنحاول دعم لبنان قدر المستطاع”.

لجنة الميكانيك
وعند السادسة، ترأس الرئيس الحريري إجتماعا للجنة الوزارية لدرس موضوع المناقصة العمومية المفتوحة لتلزيم مشروع تحديث وتطوير وتشغيل المحطات الموجودة للمعاينة والكشف الميكانيكي للمركبات الآلية.

Previous Story

غطاس خوري عرض وزواره شؤونا ثقافية

Next Story

الرياشي عرض ونقيبي الصحافة والمحررين ازمة الاعلام

Latest from Blog

حكايتي – غادة المر

حكايتي معك حكايات ألوفٍ من فناجين القهوةِ الّتي احتسيناها معًا وتلك الّتي لم نشربْها والّتي لطالما