وفد فلسطيني وضع أكاليل زهر عند مثوى الشهداء

148 views
7 mins read

وضع وفد ضم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جميل شحادة والقائم بأعمال سفارة دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور وامين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات وعضو المكتب السياسي للجبهة الديموقراطية علي فيصل ومنسق عام الحملة الاهلية معن بشور وممثلو فصائل المنظمة في لبنان، صبيحة يوم عيد الفطر، أكاليل من الزهر باسم الرئيس محمود عباس وسفارة فلسطين ومنظمة التحرير وحركة فتح على النصب التذكاري في مثوى شهداء الثورة الفلسطينية في بيروت.

كما زار الوفد مثوى الشهداء والنصب التذكاري للجندي المجهول في مخيم برج البراجنة وكذلك مقبرة الشهيد علي ابو طوق في مخيم شاتيلا ومقبرة مجزرة صبرا وشاتيلا حيث قرأوا الفاتحة ترحما على ارواحهم.

وألقيت كلمات عدة مشيدة بدور الشهداء والاسرى والمعتقلين الذين ساهموا بصنع القرار الفلسطيني والدفاع عنه وأوصلوا القضية الفلسطينية الى اروقة الامم المتحدة.

هذا وفي وقت لاحق من صبيحة العيد، تقبلت سفارة دولة فلسطين التهاني بالعيد من وفود رسمية وشعبية وشخصيات وطنية ومسؤولي احزاب ومنظمات وجمعيات ومؤسسات انسانية وحقوقية.

وكان في استقبال المهنئين عضو اللجنة التنفيذية جميل شحادة والقائم بأعمال سفارة دولة فلسطين أشرف دبور واركان السفارة وامين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات وممثلو فصائل منظمة التحرير.

Previous Story

العشاء السنوي لـ”مؤسسة يوسف بك كرم”

Next Story

تدشين قاعة كنيسة مار عبدا الأثرية في كفيفان

Latest from Blog