/

شعيتاني: لحكومة انقاذ تعيد الثقة والامل الى اللبنانيين

117 views
8 mins read

رادار نيوز – هنأ رئيس هيئة حوار الأديان محمد شعيتاني، المسيحيين في لبنان والعالم بعيد ميلاد المسيح رسول المحبة والسلام وقرب حلول رأس السنة الميلادية، مؤكدا “ان هذا العيد هو لكل اللبنانيين مقيمين ومغتربين الملتفين حول الثلاثية الماسية الشعب والجيش والمقاومة”. 

وقال: “الحمد لله الذي جمعنا مسلمين ومسيحيين في هذا الوطن الذي نحميه ونبنيه جميعا، متفائلين بالخير وعازمين ان نكون متلاحمين في مواجهة الاخطار التي تعصف بأمتنا الاسلامية والعربية وعلى المقدسات الاسلامية والمسيحية”.

ولفت الى “اننا شهدنا خلال هذا العام الكثير من التحديات الداخلية والخارجية، ولكن اللبنانيين اثبتوا بعزمهم والتفافهم بأنه لا يوجد صعب على اللبنانيين”، داعيا الى “الاعتماد على الذات اقتصاديا وسياسيا حتى تكون كلمتنا حرة شريفة، وهذه الكلمة الحرة هي التي ايدتها 128 دولة في الجمعية العمومية للامم المتحدة التي تدعم موقفنا باعتبارنا اصحاب حق”.

واردف قائلا: “لن يهدأ لنا بال الا بتحرير الاراضي التي احتلت عام 1967 كافة والقدس الشرقية عاصمة لها”، لافتا الى “ان الحق لا يمكن ان ينقلب الى باطل والباطل لا يمكن ان يستمر”.

وختم شعيتاني متمنيا على رئيس الجمهورية ميشال عون والرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري “أخذ زمام المبادرة لوقف نزيف لبنان واللبنانيين وفصل الخلافات السياسية عن الوضع الإقتصادي والاجتماعي من خلال حكومة انقاذ تعيد الثقة والامل الى اللبنانيين”. 

Previous Story

علامة عبر تويتر: ليكن خطابنا على مستوى تمثيلنا

Next Story

تدريبات مغلقة لمنتخب لبنان لكرة القدم على ملعب النجمة

Latest from Blog