/

سلمان بن ابراهيم : التميز التحكيمي حجر أساس لإنجاح كأس آسيا 2019

106 views
7 mins read

رادار نيوز – أبو ظبي – أبدى الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ثقته بقدرة طواقم التحكيم على عكس الصورة المشرفة عن التحكيم الآسيوي في منافسات بطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الامارات.

جاء ذلك خلال لقاء اليوم الجمعة في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي مع الحكام ومراقبي التحكيم في كأس آسيا، في حضور ويندسور جون الأمين العام للإتحاد الآسيوي وعدد من المسؤولين في الإتحاد القاري.

وأعرب عن إيمانه المطلق بقدرة الحكام على مواصلة مستوياتهم الإيجابية على إمتداد مباريات كأس آسيا وتأكيد السمعة الطيبة للحكم الآسيوي وإظهار إمكانياته الحقيقية وتصاعد مستوياته الفنية، معتبرا أن التميز التحكيمي سيضاعف من مساحات النجاح وسيثري مسيرة الحدث القاري الكبير.

وأكد أن قائمة حكام البطولة تشمل حكما يمثلون 19 إتحادا وطنيا، تمثل المناطق الجغرافية الخمس في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وعلى هامش اللقاء قام رئيس الاتحاد الآسيوي بتسليم جائزة التميز الخاصة للحكام 2018 إلى طاقم الحكام الإيراني المكون من علي رضا فغاني والمساعدين رضا سوخاندان ومحمد رضا منصوري. وكان الطاقم المذكور ادار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال روسيا بين بلجيكا وانكلترا. 

Previous Story

افرام يعلن وقوفه الى جانب صرخة الغد من أجل حكومة منتجة وشفافة وخبيرة

Next Story

كلية الحقوق في اللبنانية شمالا تستضيف مسابقة المحكمة الصورية العربية 2019

Latest from Blog