/

دبوسي التقى وفدا من الصليب الأحمر

189 views

رادار نيوز – إلتقى رئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي وفدا من إدارة فرع طرابلس في جمعية الصليب الأحمر اللبناني ضم رئيسة الفرع صونيا قمر، ومسؤولة الإعلام غيلدا خرياطي، في حضور مديرة الغرفة ليندا سلطان. وأثنى دبوسي على “الخدمات الإنسانية التي تقدمها جمعية الصليب الأحمر في لبنان عموما وفي طرابلس خصوصا”، معربا عن تقديره “للتضحيات التي تبذلها الجمعية في مختلف الأوقات لا سيما الطارئة منها”. وأكد “الوقوف الى جانب الجمعية وأن تكون كافة انشطتها الهادفة محتضنة من غرفة طرابلس والشمال وفي شراكة وتعاون دائمين”.

وقد عرضت قمر وخرياطي أنشطة وتقديمات الصليب الأحمر الإنسانية “التي يستفيد منها الجميع من دون أي تمييز طائفي او مناطقي او النظر لهوية المستفيد والتطلعات المستقبلية من خلال المشاريع والبرامج التي تعكف على تهيئتها الجمعية والتطلع الى أن تبصر النور في وقت لاحق ليس ببعيد وأن تلقى الدعم والمساندة الضرورية لتستمر في تقديماتها من خلال السعي الى إقامة علاقات مع كل الطاقات الخيرة وفي طليعتها غرفة طرابلس التي تتميز ريادة بمشاريعها الإقتصادية والإنمائية الكبرى والمميزة، مقدرين الرؤية الواسعة التي يمتلكها الرئيس دبوسي على صعيد الإنماء الإجتماعي والتطور الإقتصادي”.

وبعدما استمعتا الى شروحات من دبوسي حول مشاريع الغرفة وأبعادها جالتا على مختلف مشاريع الغرفة لا سيما مركز التطوير الصناعي وأبحاث الغذاء (إدراك) وأكدتا “أهمية مسيرة الشراكة والتعاون بين الصليب الأحمر اللبناني وغرفة طرابلس إنسانيا ووطنيا”. 

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Previous Story

على من تقرأ مزاميرك دولةَ الرئيس؟

Next Story

لبنان باسيل بحث مع مستشار ماكرون الأوضاع المحلية والاقليمية

Latest from Blog