/

النجمة للفوز على الساحل والتمسك بالصدارة

37 views
9 mins read

رادار نيوز – تقام غدا الجمعة ثلاث مباريات في المرحلة الثانية إيابا، من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، لمجموعة الصدارة للفرق الستة الأوائل. وتجرى المباريات في وقت واحد الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت بيروت.
على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، يلتقي النجمة المتصدر بفارق المواجهة عن الانصار الوصيف، شباب الساحل الثالث الذي يتخلف عن الاول والثاني بفارق نقطة واحدة. ولا بديل لكل من الفريقين عن الفوز، سعيا للاستمرار في المنافسة على اللقب: النجمة للاحتفاظ بالتقدم على الانصار، والساحل للبقاء في دائرة التنافس سعيا للقب غير مسبوق في تاريخه. وكان النجمة فاز ذهابا في جونية 2 – 1، ملحقا الخسارة الوحيدة بالساحل هذا الموسم، ومحتفظا بسجله نظيفا من الخسارة.
ويشهد مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية مباراة حساسة بين العهد الخامس وحامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة والانصار. وسبق للانصار الفوز على منافسه على الملعب عينه ذهابا 3 – 1، في مباراة شهدت تحولا بعد طرد لاعب من العهد الذي كان متقدما 1 – 0. ويخوض الانصار المباراة تحت إشراف مديره الفني الالماني روبرت جاسبرت الذي حل بدلا من العراقي عبد الوهاب ابو الهيل، الذي تقدم باستقالته بعد تعادل الفريق في المرحلة الأولى إيابا مع الصفاء 2 – 2، علما انه كان متقدما بإصابتين نظيفتين.
وعلى ملعب بلدية صيدا، يلتقي الصفاء السادس والأخاء الاهلي عاليه الرابع والذي يخوض مرحلة الإياب بغياب عدد لا باس به من لاعبيه الأساسيين. وكان الصفاء الذي يقوده المير الفني محمد الدقة حقق نتيجة جيدة في المرحلة الماضية، قد تساهم في تحديد مسار اللقب بعد عرقلته للانصار وتخسيره نقطتين أفقده بهما الصدارة.

Previous Story

عون عرض مع وفد عراقي سبل التعاون

Next Story

انماء طرابلس والميناء: هنأت بعيد الفصح وتمنت ان يتجاوز لبنان محنه وازماته

Latest from Blog