/

حركة الأمة هنأت بالفطر: القدس ترسخ ميزان قوى جديدا والنصر قريب

40 views
8 mins read

محطات نيوز – تقدمت “حركة الأمة”في بيان، من الأمة العربية والإسلامية بأسمى آيات المباركة بعيد الفطر السعيد، راجية من الله سبحانه وتعالى أن يحل العيد في العام المقبل والأمة تتمتع بكل أسباب القوة والمنعة، عملا بقوله تعالى:
{وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ}.
ورأت الحركة، أن “ما تشهده القدس والمسجد الأقصى المبارك من مواجهات مع العدو وقطعان مستوطنيه، يرسخ ميزان قوة جديدا على المستويات السياسية والجماهيرية والميدانية على المستوى العربي والإسلامي عموما، وعلى المستوى الفلسطيني خصوصا، وعلى مستوى محور المقاومة تحديدا، وأولى بوادرها المشرقة ربط كل فلسطين وليس غزة وحدها، بالقدس الشريف، وبالتالي فتلبية نداء القدس صار واجبا حتميا على قوى التحرر العربية والإسلامية”.
ولفتت الى أن “شهر رمضان المبارك هذا العام، كما هو دائما، يترك على الأمة تأثيره ومضامينه وغاياته، وإشراقه بالوحدة والتضامن، فهل هناك أعظم من مناسبة شهر الله للتوحد من أجل مقدساتنا وإيماننا ومستقبلنا”.
وتمنت أن “يكون العيد السعيد فرصة وأملا للخروج من نفق الأزمات التي أوصلنا إليها النظام الذي لم ينتج سوى الأزمات والانقسامات الداخلية ونهب الناس”، مشددة على “ضرورة قيام حكومة فاعلة وقادرة تقوم على أسس وطنية صلبة تسترد المال المنهوب وتكافح الفساد والفاسدين”.

Previous Story

دبوسي نعى عبد الرزاق الحجة: له بصمات لا تمحى في الأعمال الخيرية

Next Story

دياب ترأس اجتماعا ناقش موضوع التلوث في بحيرة القرعون

Latest from Blog