/

جمعية قل لا للعنف اعلنت تقديم ادوات زراعية لمزارعين في ساحل الشوف

68 views
7 mins read

رادار نيوز – دشنت جمعية “قل لا للعنف” مشروعا لمساعدة المزارعين اللبنانيين، وأعلنت انها قدمت “مساعدات غير مشروطة من ادوات الري والزراعة في بلدات ساحل منطقة الشوف – محافظة جبل لبنان، لعدد من المزارعين اللبنانيين بسبب الازمة المعيشية الصعبة والانهيار الاقتصادي”.
وصرح رئيس الجمعية طارق ابو زينب: “في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة والانهيار على الاصعدة كافة، والذي طال المزارعين اللبنانيين خصوصا ومعظم القطاعات الانتاجية عموما فنحن في الجمعية نعمل على مساعدة القطاع الزراعي والحرفي مساندة العائلات اللبنانية”.
أضاف:”نحن كناشطين وجمعيات اهلية مستقلة نؤيد الحراك الديبلوماسي، العربي والدولي والاهتمام الخاص من الفاتيكان ومن سيد بكركي لمحاولة إنقاذ لبنان من الانهيار الاقتصادي والاجتماعي والفوضى الامنية. وتؤيد جمعية “قل لا للعنف” كلمة سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد بخاري من بكركي امس عن ، “عمق العلاقة بين المملكة العربية السعودية والبطريركية المارونية، والتي تمثل ضمانا حقيقيا للحفاظ على لبنان الرسالة، لبنان الحر والسيد المستقل”.
وختم: “يجب ان نبتعد عن الخطاب المتشنج والتمسك بالعيش المشترك الذي أرسى أسسه إتفاق الطائف المؤتمن على الوحدة الوطنية والسلم الأهلي”.

Previous Story

أبو الحسن: من أعطى التعليمات لمنشآت النفط في الزهراني لتسليم المحروقات؟

Next Story

القعقور وقعت كتابها خلال ندوة حقوقية في بعلبك

Latest from Blog

حقق أهداف الفكرة

رادار نيوز – الياس ع. الأحمر ممنوع عنك الاستسلام ما دمت تستطيع التنفس… واجه مخاوفك بقوة،