ماريا فرح تضع لبنان مجدداً على خريطة الجمال العالمية

142 views

حققت ملكة جمال لبنان المغترب لعام 2011 ماريا فرح أفضل نتيجة في مسابقة رسمية عالمية للجمال منذ ما يزيد عن خمس سنوات، إذ حلّت بين أفضل عشرة متسابقات في حفل انتخاب Miss International 2011.

هذا الحفل الذي شهد تتويج ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا في العام 2001، تمكنت فيه ماريا فرح أن تنتزع مركزاً من بين عشرة في التصفيات النهائية والتي جرت فاعلياتها في الصين في السادس من شهر تشرين الثاني – نوفمبر الحالي.

ماريا فرح كانت قد شاركت في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان المغترب2011، الذي تنظمه لجنة ملكة جمال لبنان برئاسة السيد أنطوان مقصود، الصيف الماضي في لبنان كملكة جمال لبنان في كندا ونجحت أن تتربع على عرش هذا اللقب بإشادة كبيرة من اعضاء لجنة الحكم لما تتمتع به من مواصفات جمالية عالمية ولما تملكه من ثقافة.

بهذا تكون ماريا فرح قد وضعت لبنان مجدداً على خريطة الجمال العالمية بعد غيابه عنها منذ حلول الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان آنذاك أنابيلا هلال بين العشر متباريات الأول في حفل ملكة جمال الكون عام 2006. وقد بدأت اللجنة بتحضير حملة اعلامية للملكة الفائزة في جميع وسائل الاعلام في لبنان، كما بدأت الملكة برعاية عدة نشاطات اجتماعية، وستسافر قريبا الى السويد لترؤس لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان في السويد كما ستلبي دعوات عدة الى الخارج.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.

Previous Story

انطلاق مباراة المنتخب اللبناني مع ضيفه الكوري الجنوبي

Next Story

النخل هنأ منتخب لبنان لكرة القدم على الانتصار التاريخي

Latest from Blog