آدم صباغ يعود الى هوليوود ليتابع تصوير أعماله

65 views
10 mins read

يعود الممثل اللبناني العالمي آدم صبّاغ الى هوليوود في الولايات المتحدة الأميركية بعد إجازة الأعياد قضاها في ربوع وطنه لبنان مع أهله وأصدقائه. كما ألتقى آدم خلال وجوده في لبنان عدداً من اللقاءات الصحافية والتلفزيونية والإذاعية التي أظهرت إهتماماًَ بالإنجازات التي قام بها على صعيد التمثيل في هوليوود وتمكنه من الوقوف الى جانب أهم نجوم التلفزيون والسينما في أميركا. وظهر آدم على العديد من المحطات التلفزيونية اللبنانية والعربية منها برنامج “حلوة بيروت” على الفضائية اللبنانية “LBCI” وبرنامج “ناس وناس” وبرنامج “عالم الصباح” على شاشة تلفزيون المستقبل، وبرنامج “حديث البلد” على شاشة “MTV” اللبنانية، وبرنامج “حدث اليوم” على قناة “الحرة” وبرنامج “عيون بيروت” على قناة أوربت، وبرنامج “صباح الخير لبنان” على تلفزيون لبنان، والنشرة الفنية على قناة الجديد، وعلى قناة “آرابيكا” وعلى قناة “روتانا” بالإضافة الى استضافته في العديد من الإذاعات العربية واللبنانية منها “إذاعة صوت البلد” وراديو روتانا دلتا.

وغطت العديد من وسائل الإعلام العربية واللبنانية نشاطات آدم أثناء وجوده في لبنان، كما تترقب باهتمام الأعمال التلفزيونية الجديد بالإضافة مسلسل “الخليج” “The Bay” الذي يعرض حالياً على شاشة التلفزيون الاميركي، وينتظر عرض فيلمه السينمائي خلال عيد الهالويين، ويحمل عنوان “قصر من الدم” “Mansion oh Blood” وهو من بطولة آدم صباغ الى جانب الممثلين مع غاري بوزيه وبيكاردو روبرت.

وفور عودته الى هوليوود هذا الأسبوع سيدخل آدم صباغ الأستديو لتصوير المسلسل الكوميدي “حرارة فينيس” “Venice Heat”، بالإضافة الى التحضيرات للبدء بتصوير الفيلم السينمائي الروائي الطويل “هياج” “RAMPAGE”، الذي يعتبر تجربة جديدة في مسيرته التمثيلية.

وعلى صعيد آخر يقرأ آدم صباغ أكثر من سيناريو مع احدى نجمات السينما الأميركية سيترك هذا الموضوع مفاجأة سيعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

Previous Story

لقب جمالي عالمي للبنانية كارولينا نصار

Next Story

وزير الدفاع السوري زار حاملة الطائرات الروسية

Latest from Blog

المير الأصيل

المير الأصيل سيماؤه في إطلالته، ولكل امرئ من اسمه نصيب”، هذا ما قاله العرب قديماً. انه